واجهتني مشكلة اثناء توصيل الشريحة جلست ٨ ايّام الين لحقتها في اخر لحظة .. ممكن تهاون او كسل .. أتمنى يكون طلب التوصيل من الفروع نفسها ويوفر للفروع بصمة ..
نعتذر منك على تأخر طلبك، ولكن بنحاول بشكل مستمر من تطوير عملية توصيل الطلبات للكل و نبسطها بقدر الإمكان، و حابين نخبرك بإنه يمكن طلب الشريحة و إختيار إستلامها من أحد فروع جوّي و تستلمها مباشرة من هناك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر [صفحة المساعدة] أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي [الفيسبوك] و [تويتر] وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.