السلام عليكم لماذا لا يتم تخصيص نسبه من الدقائق للرسائل ومكالمات 9200 فمثلا تخصص نسبة 10% من الدقائق المتاحة لأي باقة لغرض الرسائل النصية ومكالمات 9200 مما يجعل الباقة أكثر شمولية. من غير المنطقي الحاجه للتحويل من الرصيد من أجل رسالة نصيه مثلا.
ياخي شوفو حل في رقم 900 و 800 ولا نحول الشريحه الياقوت ابغا اتصل لشركه التأمين والبنك الازم اشحن ثاني وانا شاحن 150 لابد تطور جوي لابد وباقه 70 لناس والجدد والقديم طز فيه ماينفع كذه لابد عدل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الخير وشكرا لتواصلك معنا في جوّي من stc، العذر منك فهد بس هناك العديد من العروض لعملاؤنا القدامى بالتاكيد وتقدر تتطلع عليها وتختار الانسب لك من خلال المتجر. وبخصوص فكرتك سيتم النظر فيها ومراجعتها بإذن الله
أخواني في جوي نقدر لكم جهودكم وعروضكم التي لم أجد لها مثيلاً حتى الآن لكن اعتقد منع الجوال من الاتصال على بعض الارقام المكونة من ٣ ارقام مثل ٩٩٧ أو ٩٤٠ وهي أرقام طوارئ تعسف وتضييق واسع فليس من المعقول وقت الطوارئ أن اشحن رصيدي كي اتصل. اضف إلى ذلك الارقام التي تبدأ ب ٩٢٠٠ اصبحت بعضها طوارئ ونحتاجها بعض الأحيان، لما لا يتم اضافة الارقام الحكومية الى الباقة أو خصم الدقيقة منها بدقيقتين من الرصيد إن كانت مكلفة، منزلي جميعهم جوي وحين ارغب في الاتصال على مصلحة المياة ورقمهم يبدأ ب ٩٢٠٠ اضطر إلى شحن رصيدي للتواصل وهذا مزعج بعض الشيء. صرنا نفكر نطلع شريحة ثانية للطوارئ والله