إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
alqadhibi7676
مشارك جديد
اقترح بان يجب ان تتم سرعة الإنجاز من قبل موظفي جوي ، وعدم التاخر بانهاء متطلبات التعويض للعملاء الجدد ، و يتمثل ذلك بتكرار طلب ذات المستندات اكثر من مره و عدم تحديد المطلوب عند تعبئة خانات نموذج الاسترداد المالي للعميل الجديد مما ينتح عنه استياء شديد من العميل بزيادة و طول مدة وقت الانتظار من ناقل الخدمه. العميل قابل للعوده من عدمها بناء على تعامل مشغلي الخدمات وعلى تعاونهم وتعاملات موظفيهم.
1 تعليق
تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

شكراً عزيزي لتواصلك معنا وحابين نبلغك بأن الفكرة هذه موجودة في جوي مسبقاً ويتم الرد على عملاؤنا خلال وقت محدد وكذلك نحاول جاهدين النظر في المواضيع والتحقق منها والتعامل معها على أكمل وجه.
تحياتنا
أمجاد