إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
abw3392
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي اقتراح

لماذا لا يتم اضافة بطاقة ( صفر ) في خانة صمم باقتك

مثلا :-

انا اريد اشحن دقائق اتصال دون نت فلا داعي لالزامي بشحن نت ويكون هناك بطاقة صفر في النت و دقائق الاتصال في حالة اني ارغب بشحن نت دون دقائق اتصال.

49 تعليقات
JAWWY0000506798
مشارك عابر
اقترح انكم تخلون ان بامكانك تصمم باقه مكالمات جامدة من دون نت اجباري او العكس اول جيجا مجانا
majed22233
مشارك عابر
زيادة حجم البيانات والدقايق بسعر اقل يناسب احتياجات الشباب نرجو منكم الاهتمام
Abufadhel
مشارك
تصميم باقة مكالمات شهريه بدون انترنت تفيد صغار السن وكبار السن الذين لايحتاجون للانترنت
alharbi950
مشارك جديد
ممكن اضافة باقة اتصال فقط وباقة مناسبة كذلك للاتصال الى ارقام جوي كذا راح يكون اكثر من خيار ويزداد عدد العملاء
almjhol99
مشارك عابر

ياريت يتم تمكين الباقات المرنة بحيث انه يستفيد فقط بيانات او دقائق دون الحاجة انه يتم تفعيل الامرين معا ، أو تكون مفاتيح خاصة

اذا مثلا انا مشترك باقة كومبو ومحتاج دقائق من باقة المرنة ليه تجبرني أشترك في باقة الانترنت 1جيجا 

Moharraq
مشارك عابر
نتمنى اضافة خبار صفر للانترنت عند تصميم الباقة اامرنة لعدم حاجة الجميع بها حيث هناك من يملك اكثر من رقم واحدها فقط للاتصالات فلماذا يجبر على شراء ١ جيجا وهو في عدم حاجته لنفس الرقم حيث انه مفعل الانترت في شريحته الاخرى من حوي
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
mohamed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله يصير خير
.

شكرا لتواصلك معنا.
محمد

mohamed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله يصير خير
.

شكرا لتواصلك معنا.
محمد

mohamed
كابتن جوّي
كابتن جوّي

.

شكرا لتواصلك معنا.
محمد

JAWWY00001116399
مشارك
اتمنى ان تكون الباقات المرنة فيها خيارات اكثر مثلا يكون ١٠٠ قيقا ويكون ايضا دقائق اكثر مثلا ٦٠٠٠ دقيقة او دقائق مفتوحة لجميع شبكات