ارجو ان تتقبل شركة Jawwy او حتى STC هذا المقترح ويتم وضعه بعين الاعتبار:
التواصل البشري كان ولا زال وسيظل الطريقة الأفضل على مر العصور للتعامل بين البشر
بمعنى انه ابدا ما ينفع ان نجعل التواصل بين العميل والشركة محصور عبر منصات تواصل رقمية فقط، هذا برأيي يعتبر مؤشر سيئ وغير إيجابي ك تقييم للشركة
لا بد من وجود وسائل تواصل هاتفية، مُعظم العملاء وانا منهم اريد ان اتحدث مع بَشَر من خلال نعمة الصوت والسَمع التي امنّ الله بها علينا ك بَشَر، أحب أن اسمع موظف خدمة عملاء، ويسألني واسأله واسمع صوته ويسمع صوتي واقدّم له جميع استفساراتي وجميع المشاكل التي اواجهها في خدمة متعلقة بالشركة او المؤسسة او الكيان، وان يكون ذلك بغض النظر عن المستوى التعليمي، والإستيعابي، والفكري، والعِرقي لكل فرد و كل عميل