في 23-05-2017 03:19 PM
في 24-05-2017 09:48 PM
وعليكم السلام @ابوريفال
واضح في النظام إن ما عندك شريحة مفعله تحت الإيميل اللي تتواصل معنا منه يا ليت تتأكد من الإيميل اللي تسجل فيه دخول لشحن الشريحة وبإمكانك في أي وقت التواصل معنا وتزويدنا برقم الشريحة ورقم الهوية على الخاص لتزويدك بالإيميل اللي تم تفعيل فيه الشريحة.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعيالفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا
عمار