إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مهم جدا

عوض027
مشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني اتمني اضافة مقطع علي الاتيوب يوضح طريقة تفعيل شرائح جوي واكثر العملاء اطلب لهم شرائح جوي واكثر شي يعيقهم تفعيلها فيه مشكله عند تفعيل شرائح جوي الجديده انه يكون مافيه نت وصعب الدخول الا قوقل الا بتوفر نت واكثر الناس تطلب الشرائح ولايوجد عندهم نت عندي اقتراح بضافة نص 200ميجا لتفعيل الشرائح او اقل واتمني لكم يوم سعيد
3 ردود 3

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام @عوض027

شكرا لاقتراحك، ويسعدني ابلغك إن فيه صفحة في منتدى جوي مخصصة لتقديم الإفكار، يا ليت تشاركنا أفكارك وابداعاتك في منتدى جوي صفحة الأفكار على الرابط التالي: صفحة أفكارك

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر

شكرا لاختيارك جوي

عمار

Hani_2020
مشارك معتاد

انا بالعكس 

في البداية مثلك كنت متضايق لان الشريحة وصلتني ومافيها ابراج

تواصلت مع الشباب عبر الشات ، طلعت المشكلة اني محول من مقدم خدمة الى جوّي. وقالو لي تحتاج فترة تمتد الى 4 ايام رمز مشاعر حزين

لكن الحمد الله ، شريت الشريحة بتاريخ 15 وصلت بتاريخ 16 فعلت بتاريخ 17 ممتااز..

طبعا قبل لا اشتري الشريحة حملت التطبيق وخليته جاهز عندي في الجهاز، او ما وصلت الابراج ارسلو لي كود تفعيل واتماتيكيا تفعلت الشريحة وجاهزة للعمل في اقل من دقيقة. 

طبعا الجماعة ما قصرو.... فيها بيانات على مايبدو ،الاني مباشرة شغلت النت من الشريحة وكل شي عال العال ...

الف شكر 

Khaled3
مشارك معتاد
كلام سليم وفكرة جميلة.