مفاتيح الخدمات في شريحة جوّي
rsmp
مشارك منتظم

Jawwy 2.0.jpg.jpeg

 

كثر من الناس عنده احتياجات لابد تكون متوفرة في شريحة الجوال اللي يستخدمها. وبعض الناس يلقى نفسه منحد على شريحة مسبقة الدفع لأنه ما يحب المفاجآت في آخر الشهر والمبالغ اللي مالها لزوم. لكن المشكلة في خط الجوال إذا كان مدفوع مسبقاً هو إن المميزات اللي تكون موجودة فيه ماتكون عليها الكلام. تلقى سعر الدفيقة والنت جداً مرتفع بحكم إن الشريحة مسبقة الدفع.

من هذا المنطلق، فكرنا في إطلاق شريحة جوي اللي تعطيك مرونة الشريحة مسبقة الدفع مع المزايا اللي تحتاجها.  شريحة جوي الجديدة صار يجي معها مفاتيح تقدر تضيفها على الباقة بمجرد ما تصممها. وبحكم إن جوّي مصممة من قبل فريق عمل من الشباب السعودي اللي يعرفون بالضبط إيش ممكن يحتاج أي مستخدم لجوّي و أضافوه للخدمة.

فمثلاً مين فينا ما يحب اليوتيوب؟ ومين يقدر يسحب على أصحابه في الواتساب؟ كل هذه التطبيقات وغيرها صارت متوفرة على مفاتيح تقدر تفعّلها بكل سهولة عن طريق تطبيق جوّي. المفاتيح الجديدة اللي صار بالإمكان تفعيلها على الباقة تشمل تطبيقات السوشال مثل الواتساب وتويتر وفيسبوك، بالإضافة إلى اليوتيوب، وكذلك تشمل التجوال عشان تضمن إنك على اتصال مع أحبابك أثناء سفرك. وبكذا، مافي داعي تشيل هم الباقات مسبقة الدفع لأن شريحة جوي حلّت كل المشاكل اللي ممكن تواجهها مع الخط المدفوع مسبقاً. 

هالمفاتيح تقدر تفعّلها عن طريق تطبيق جوّي بدون ما تتصل على خدمة العملاء أو تراجع الفرع. التطبيق بكل شفافية يعطيك المفتاح و سعره ومدة صلاحيته، وتقدر تتابع تفاصيل استهلاكك من أي مفتاح من خلال التطبيق. وعلى فكره هالمفاتيح تقدر تشاركها مع أجهزتك المسجّلة بنفس الحساب في جوّي، يعني ما راح تحتاج إنك تشتري نفس المفتاح أكثر من مرة عشان تستخدمه على كل أجهزتك.

وبهالشكل قدرنا نجمع بين مرونة الباقات مسبقة الدفع ومميزات الفواتير وما راح تضطر إنك تدفع زيادة في قيمة الدقائق أو الإنترنت لأن شريحتك مسبقة الدفع. وهذا الشي اللي يميّز جوّي عن باقي الخدمات الموجودة في السوق.

8 تعليقات
eld555852165eld
زائر عابر
eld555852165eld@gmail.com
falawlaqi3
عضو جديد

السلام عليكم ورحمه انا ابي اتصل من الشريحه دولي ولايتصل ابي افعل الاتصال الدولب

فايزالسبيعي
مشارك جديد
1234

تمام

فايزالسبيعي
مشارك جديد

حلو

Hani_2020
مشارك معتاد

في مفتاح الواتساب والتواصل الاجتماعي 3 جيجا 

 

هذه بالظبط كيف طريقتها وكيف عملية الحساب ؟ (اقصد بالحساب في باقة 180 )؟

AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

حياك الله @Hani_2020

 

مفتاح السوشل ميديا 3 جيجا مخصصة لاستخدام الفيس بوك وتويتر والواتساب وبإمكانك الحصول على المفتاح مجانا اذا باقتك اكثر بـ 50 ريال او اكثر او تشتري المفتاح من إضافاتي في بـ 20 ريال.

 استهلاك مفتاح السوشل منفصل عن عرض 180 ريال وفي حال تم استخدام الفيس بوك وتويتر والواتساب يتم الاستهلاك من مفتاح السوشل ميديا. 

 

شكرا لاختيارك جوي

عمار 

Khaled3
مشارك معتاد

المفاتيح فكرتها جيدة لكن نتمنى اضافة برنامج السناب شات والانستقرام من ضمنهم ! 

Khalidfahad
عضو جديد

HXS7879

نبذة عن الكاتب
Error 404 Page