إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
عوض027
مشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
اخواني أتمني اضافة امكانية حذف الباقات المستهلكه
لتسهل علي المستخدم عند نفاذ الباقة المستهلكه يعلق علي الباقه حتي لو أضفت باقه جديده لازم يخلص عدد الايام المتبقي عشان اقدر استخدم الباقه الجديده
الان انا ماقدر اتصل بأي احد وعندي دقايق في باقه ثانيه معلق علي القديمه
وشكرآ لكم
4 تعليقات
AmmarHamed
مشارك محترم
مشارك محترم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @عوض027

شكرا لاقتراحك ويسعدني ابلغك إن الباقات المستهلك تنتقل من صفحة باقتي الى صفحة السجل تحت المزيد.

والإستهلك يتم من الباقة اللي راح تنتهي اول، وعند نفاذ الكمية تقدر تستخدم الباقة اللي بعدها بشكل مباشر واذا واجهتك اي مشكلة لا تتردد بالتواصل معنا وإن شاء الله ما راح تشوف الا اللي يرضيك.

لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

شكراً لتواصلك معنا.

عمار

عوض027
مشارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… اخوي لو مايعلق علي الباقه القديمه مكان طرحت الفكره انا ماحب كل شوي اكلم الدعم يحدث صفحتي عشان اقدر استخدم الباقه الجديده ليش مايكون انا اقدر اتصرف بدون مارجع لدعم وتسهل للعملاء وتريحهم وتريح الدعم لائن الدعم الفني عنده عملاء يخدمهم في شي يكون صعب وماتقدر تتصرف لاكن فكرتي لو طبقت راح تحل الكثير من التعليقات واضيف علي كلامي اتمني اضافت زر تحديث لصفحه عشان التعليق وشكرآ

Azzam
ليثيوم

ABDAN40412
عضو جديد
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا لم يطور البرنامج بحيث يقدر العميل شحن البطاقة عن طريق المسح الضوئي للباركود ليسهل على العميل عملية الشحن باسرع وقت وبدون عناء
وشكرا