مصالحنا تعطلت
نرجوا حل المشكلة وسرعة التحديث لكي نستطيع الاستفادة من التطبيق وتحميل باقات النت الشهرية حتى لا تتعطل مصالحنا مالم نحن اسفين بنغير الشريحة الى مزود خدمة اخر....
نرجوا حل المشكلة وسرعة التحديث لكي نستطيع الاستفادة من التطبيق وتحميل باقات النت الشهرية حتى لا تتعطل مصالحنا مالم نحن اسفين بنغير الشريحة الى مزود خدمة اخر....
ماقدرت اسجل دخول على التطبيق الجديد رغم انه جتني رسالة بتاكيد نقل رقمي الى التطبيق الجديد وعند تسجيل الدخول وتاكيد الرمز تظهر رسالة لم نعثر على معلومات حسابك وانا مشترك في جوي من خمس سنوات .....
التطبيق لايعمل
لدي 3 ارقام من جوي لا تعمل وعند الدخول على منصة متصل لم اجد الأرقام ضمن قائمة أرقاميوبعد التواصل مع خدمة العملاء في منصة متصل تم افادتي بالتواصل مع مقدم الخدمة وطلب تحديث بياناتي وارقاميعلما ان تطبيق جوي لا يعمل
التطبيق لا يعمل واحتاج المساعده لاعاده الخدمه على الشريحه
صارت مشكله في عملية الشراء اذا استمرت المشكله ياليت تتواصل معى خدمة العملاء(هذا نص الرساله عند شحن الباقه)ماهيا حل هذه المشكله
اليوم استلمت شريحه جديده وفلعتها عن طريق الموقع وبعد ماركبتها بالجوال احاول ادخل على الموقع علشان افعل الباقه يعطيني الرقم غير صحيحوتنفصل الشبكه عن الجوال يطلع لي لايوجد خدمه ايش الحل
شغلى واقف من الصباح .. مش عارف اشحن عشان اتكلم .. و خدمة العملاء ما يردون .. ايه الحل
ليه تم إلغاء الأرقام المضافة ؟لي مليون ساعه أتواصل مع الدعم ساحبين عليا ، عذرا وش التعامل غير اللائق
مو قادره ادخل رقمي في جوي ٢ ولا حتى افعل موقف النت له يومين ياليت احد يحل المشكله والدعم ما يردونالرقم : 0500104432
السلام عليكم، احاول منذ الصباح تجديد الباقة ولكن يبدو ان التطبيق وموقع جوي معطل، الرجاء تفعيل الباقة من فضلكم بإرسال رقم سداد او اجاد حل اخررقم الجوال: 056723217ياسم: محمد عطية الزهرانيالباقة: كمبو 150
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقسم بالله العضيم انها اخس شركه اتصالات ثالث مره تصير المشكله ذي وكل ما اتواصل معهم مايقبل يدخلني المحادثه مع الموظف المشكله لا اتصال ولا بيانات المشكله ان معي شريحه سوا وشغاله زي التوب اما جوي مب شغاله يا اما شوفو لي ...
السلام عليكمطلبت الصبح شحن كومبو 100 وبعدها أصبح معلق معي التطبيق أدخل الرقم لأدخل التطبيق فلا يدخلني حتى بعد ما تأتيني الرسالة النصيةفكرماً معالجة الموضوع، الجوال فقط استقبال. شكراً
السلام عليكم وش حل مشاكل جوي والله العظيم دفعت على شريحتنين وكلها ما اشتغلت خصارة فلوس بس
تم نقل رقمي من جوي 1 الى جوي 2 و تم النقل بنجاح ، احاول ادخل على جوي 2 وبعد وصول الرمز واحطه يدور بعدين يكتب لي عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك ، وش الحل ؟ و في جوي 1 كاتب الجهاز (معلق ) ؟ وش المشكله ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنا شريت شريحه مدمجه ودفعت مبلغها كامل وجاني خطا في النظام كيف ااحصلها طلبت واحده ثانيه وجاني الكود وجلس يومين معي جيت افعل الشريحه المدمجه يقولي الكود انتهت صلاحيته
اواجه مشكله عند تسجيل الدخول بتطبيق جوي ٢.٠ تظهر لي رسالة عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك، ارجو المساعدة
تفعيل شريحه مدمجه الكود غير صالح
اواجه مشكله عند تسجيل الدخول تظهر لي رسالة عذراً لم نتمكن من الوصول لمعلومات حسابك
تم نقل جميع ارقامي الثلاث من جوي 1.0 الى جوي 2.0وبعد الانتقال للاسف تم فصل كل رقم عن البقية وقبل الانتقال كنت مشترك في باقية وجميع الارقام مشاركة في نفس الباقة والان خسرت هذه الميزة .. كيف استطيع استعيد ربط الارقام مع بعض ومشاركتهم في نفس الباقة ؟؟
تم تحويل رقمي لجوي ودفع مبلغ الباقة ولكن م فعلوها
ابي اشحن جوالي ونقلي للطبيق الجديد عند الدخول حاول مرة ثانية لم نتكمن للصول لمعلوماتك؟؟
لو سمحت انا حولت فلوس لتفعيل عرض والفلوس لم تصلرقم الجوال 0505589952