جوي إلى أين؟؟ مشاكل ماتوقف وخدمات من اسوأ مايمكنلا تطبيق زي الناس ولا خدمة عملاء زي الناس... كل شركات الاتصالات تتحسن الا جوي من سيء لأسوألكن خلاص وجب التغيير لمشغل آخر
بعد البحث المطوّل ماوجدت خاصيه او طريقة لإضافة رقم الجوال الثاني المشترك في نفس الحساب لأجل مشاركة مزايا الباقات مثل السابق ، الرجاء توضيح اذا كان هناك طريقه لتجواز هذي المشكله ،، صراحه هذي الميزه الوحيده والاساسيه اللي حببت الناس بشرايح جويتداركو ال...
خدمة تجديد الباقة غير موجودة ليش واتصل عليكم اكثر من مره ماتردون ترا تعبنا يافاشلين
خلصت الياقة وجيت بجددها والتطبيق رافض
حولت اللحين شريحتي المدمجة من ياقوت لجوي ماني عارف افعلها م وصلني كود او اي تفاصيل خصموا رسوم الباقة وبس
كيف يتم تثبيت الرقم بي بعد اصدار اقلمع مقيمتم شراء الخط من المطار و اريد تثبيت الرقم برقم هوية مقيمكيف يتم ذلك و شكرا
التطبيق لا يعمل ومن امس احاول تفعيل الباقه وتم سحب الرصيد ولم يتم تفعيلها رجعو فلوسنا وبنروح لمشغل آخر
جميع ارقامي المسجلة باسمي لا تظهر بالتطبيق 2.0 فقط يظهر الرقم الاساسي .. كيف اطلع وادير جميع ارقامي
شريت شريحة مدمجة من جوي مع رقم جديد وباقة إنترنت 40 جيجامسبقة الدفع منذ عشرة أيام تقريبا الخدمة غير متوفرة لدي سواء كان الرقم أو الباقة
انا عندي مشكلة انقطاع الانترنت اثناء المكالمات وكلمتكم اكثر من مره ولا شفتو لي حل تقولو بينتقل رقمي الا جوي 2.0 ولا انتقل المشكلة ذي ضرتني بشغلي ياريت تحلوها
سويت نقل مشغل من stc الى جوي معا اضافه باقه جوي 200 ، تم قبول النقل خلال يوم كامل وما وصلتني الباقه ليا ثالث ايام ما اقدر اتصل ولا اتصفح والدعم مايتجاوب معي
عندي مشكلة وتحتاج إلى شرح. لذا أحتاج التواصل مع موظف. حاولت الاتصال بالرقم ٠٠٩٦٦٨٠٠١٢٥٠٠٧٧
اصدار شريحة بدل فاقد لرقم 0508263816رقم التواصل 0598515280
للاسف تعرضت لعملية نصب شحنت وخصم المبلغ من حسابي ولم يدرج الرصيداحاول التواصل بخدمة العملاء لي ٢٤ ساعه و لا احد يردمع العلم ان اقل فتره ٧ دقادق و اعلى وقت ٤٢ دقيقهوللاسف لا تجاوب و لا هم يحزنون و ندمت اشد الندم على تحويل الشريحا وسوف ارجعها الى SC
نرجوا حل المشكلة وسرعة التحديث لكي نستطيع الاستفادة من التطبيق وتحميل باقات النت الشهرية حتى لا تتعطل مصالحنا مالم نحن اسفين بنغير الشريحة الى مزود خدمة اخر....
ماقدرت اسجل دخول على التطبيق الجديد رغم انه جتني رسالة بتاكيد نقل رقمي الى التطبيق الجديد وعند تسجيل الدخول وتاكيد الرمز تظهر رسالة لم نعثر على معلومات حسابك وانا مشترك في جوي من خمس سنوات .....
التطبيق لايعمل
لدي 3 ارقام من جوي لا تعمل وعند الدخول على منصة متصل لم اجد الأرقام ضمن قائمة أرقاميوبعد التواصل مع خدمة العملاء في منصة متصل تم افادتي بالتواصل مع مقدم الخدمة وطلب تحديث بياناتي وارقاميعلما ان تطبيق جوي لا يعمل
التطبيق لا يعمل واحتاج المساعده لاعاده الخدمه على الشريحه