إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

هل اقدر الغي الطلب بعدما تم تجهيزة

عبدالاله
زائر عابر
عندي سبب من الأسباب منعني من ان أخذ الشريحة هل الغي الشريحة
58 ردود 58

السلام عليكم ورحمة الله
الله يعافيك عندي طلب ،لم استطع الغائه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،صباح الخير و حياك الله في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم

يؤسفنا اخوي سماع رغبتك لكن تقدر تلغي الطلب من خلال موقع جوّي> سجل دخولك> بيجيك اسمك على الشاشة يمين> اضغط عليه> بيجيك خيارات منها طلباتي> اضغط عليها> بعدها تتبع الطلب الي تبغاه> بعدها اخر شيء بيجيك اللغاء الطلب.

ولو واجهتك اي اشكالية ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا، 

أمجاد

faiz223
مشارك جديد
السلام عليكم
عندي طلب رقم 200234101947939
تم الاستلام ودخلت على حسابي لكي الغي الطلب ولم اجد الغاء طلب

faiz223
مشارك جديد

انا ابغى اعدل طلبي ابي جوي 70

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

ياهلا فيك أختي أفنان في جوي من stc، يسعدنا خدمتك.

تقدري  تتواصلي مع فريقنا للعناية بالعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بسهولة و سرعة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي على فيسبوك و تويتر او من خلال المحادثة المباشرة في تطبيق جوّي. لخدمتك بشكل أفضل. 

يا ليت تختاري زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك

تحياتنا،

أحمد

Maysaa
مشارك جديد

Maysaa
مشارك جديد
حتى انا بلغي طلبي

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أختي ميساء في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

يؤسفنا هذا الشي، 

وتقدري تلغي الطلب من خلال موقع جوّي> سجلي دخولك> بيجيك اسمك على الشاشة يمين> اضغطي عليه> بيجيك خيارات منها طلباتي> اضغطي عليها> بعدها تتبعي الطلب الي تبغيه> بعدها اخر شيء بيجيك الغاء الطلب.

ولو واجهتك اي اشكالية ياليت تتواصلي معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر