إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

هل اقدر الغي الطلب بعدما تم تجهيزة

عبدالاله
زائر عابر
عندي سبب من الأسباب منعني من ان أخذ الشريحة هل الغي الشريحة
58 ردود 58

هلا اخوي @خالدقاسم

 

 

نتأسف على التأخير في الرد.

ياليت تتواصل معنا عبر الخاص،  أو عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.

 

حنا في انتظارك.

عبدالله محمد.

naderb
مشارك جديد
200234120665981
ده رقم الطلب وعايز الغائه لانه له أكثر من شهر ونصف ولم يصل لحد الحين وبنفس رقمي القديم وذهبت لي بانوراما مول لاخراج رقم من هناك ما قدرت علشان الطلب القديم

naderb
مشارك جديد

اريد الغاء طلبي بعد التجهيز ودة رقم الطلب 200234120665981

Hamed
مشارك معتاد

هلا @naderb

 

موضوع طلبك عند القسم المختص لمحاولة التوصيل، وإن شاء الله بيتم توصيله في أقرب وقت ممكن. معتذرين لك على الإنزعاج اللي واجهته.

 

ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستقرام وراح نكون سعداء بتقديم الدعم.

 

شكرًا لتواصلك معنا،

حامد

أرجو إلغاء الطلب رقم200234124184434

Hamed
مشارك معتاد

هلا @محمود٥٥٥

 

يؤسفنا انك ترغب بإلغاء طلبك، ان شاء الله لما يتواصل معاك مندوب الشحن، تقدر تعطيه خبر انك بتلغي الطلب.

 

ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستقرام وراح نكون سعداء بتقديم الدعم.

 

شكرًا لتواصلك معنا،

حامد

السلام عليكم ابغا الغي طلبي وهو قد تم تجهيزه وكمان دفعت المبلغ مقدما ويش الطريقه

walaa
كابتن جوّي
كابتن جوّي

مرحبا عزيزي، نعتذر لرغبتك في إلغاء الطلب و راح ننتظر تواصلك معنا للتحقق من السبب و خدمتك بشكل أفضل،

 ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، https://www.jawwy.sa/ar/content/support

انا طلبت الغي طلبي ويقلي الموظف 48 ساعه ويتواصله معاك انا ابغه الغي الطلب الان ارجو انصافي وابغه الفلوس ترجه ع الفيزا ابغه حل الان الان الان وش هذا الكلام كل واحد يرمي ع الثاني
هذا رقم الطلب وهذا الرساله الا وصلت من جوي في حل او مافي
حبينا نبلّغك إن طلبك رقم fofoe10 جاهز.
إذا اخترت "اطلب واستلم" تقدر تستلم طلبك من أحد المتاجر وتقدر تعرف اقرب متجر لك عن طريق موقعنا https://stores.jawwy.sa

أما إذا اخترت التوصيل راح نعطيك خبر لما يكون طلبك في الطريق.
تقدر تتبع طلبك 200234120004415 من https://jaw.ee/orders

مرحبا أخوي @JAWWY0000849121،

 

شكرا لتواصلك مع جوي من STC.

 

أعتذر من اللي حصل معك يالغالي،، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وتزودنا بالبيانات اللازمة وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة: https://www.jawwy.sa/ar/content/support

 

 

تحياتنا،

أحمد.