في 26-11-2016 03:27 AM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 27-11-2016 07:12 AM
حياك الله، @ferasferas1
واضح في النظام إن شريحتك فعله بنجاح وباقتك الحالية هي 500 ميجا + 20 دقيقة لجميع الشبكات + 5 ريال + عرض أهلا 1 جيجا إنترنت + 3 جيجا يوتيوب.
وتم استهلاك الـ 1 جيجا الخاصة بعرض الرواد + 698 ميجا من 3 جيجا يوتيوب + 426 ميجا من 500 ميجا.
اذا ما زلت غير قادر على استخدم الإنترنت ادخل على التطبيق > اضغط الخيارات اعلى الشاشة > اختار حل المشاكل > اضغط حذف الذاكرة المؤقتة + مزامنه مع النظام، و يا ليت تجرب الشريحة في جوال ثاني وتبلغنا اذا ضبط معك
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت اذا ستمرت معاك المشكلة على المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وراح يتم مساعدتك بشكل فوري
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،
في 30-11-2016 08:05 AM
في 05-12-2016 02:08 AM
هلا @ferasferas1
نعتذر على الخطأ اللي صار تم رفع لك طلب للقسم المختص برقم 174072 وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.
نتمنى لك يوم رائع
عمار
في 06-01-2017 09:44 PM
في 07-01-2017 08:05 AM
في 09-01-2017 06:30 PM
هلا اخوي @mm
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان البيانات شغالة معك.
ياليت تعلمنا هل ما زلت توجه هذي المشكلة ؟
وايش هي رسالة الخطأ إلي تظهر لك ؟
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد.
في 12-01-2017 05:08 AM
13-01-2017 05:27 PM - تم التحرير 13-01-2017 05:39 PM
هلا فيك اخوي @mm،
شكراً على إختيارك منتدى جوّي المقدم من شركة الاتصالات السعوديه.
بخصوص استفسارك يالغالي، تحققنا من النظام واتضح ان عندك ثلاث باقات انترنت.
ميه ميجا مجانيه تتجدد كل شهر و هي خاصه في التطبيق، و تم استهلاكها تماما من قبلك.
ميتين ميجا من باقتك الشهريه، ايضاً تم استهلاكها.
باقة اهلا، واحد جيجا عام و 2 جيجا يوتيوب قمت بإستهلاك كامل للواحد جيجا و متبقي القليل من بيانات اليوتيوب.
لذلك لابد ترقي باقتك الاساسيه عشان تقدر تستخدم البيانات او تشتري باقة بيانات.
نتمنى لك يوم جميل.
نوره عبدالله.
في 14-01-2017 01:42 AM