في 19-09-2017 10:38 AM
تم شراء شريحة من جوى منذ 5 أيام وكل ما أشغل الشريحة بالجوال ما فى شبكة من الأساس ولا عارف أشغلها ولا أفعلها حاولت وشغلت الشريحة فى أكثر من جوال وتوجد نفس المشكلة لا توجد شبكة
في 19-09-2017 10:40 AM
في 20-09-2017 08:39 PM
حياك الله @Abozidan
نعتذر على اللي صار، واضح في النظام إن عملية نقل الرقم رفضت وتم رفع لك طلب للقسم المختص وإن شاء الله يتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لاختيارك جوّي.
عمار