في 29-06-2016 10:46 AM
سلام عليم وصلت الشرحة من يومين ولم يتم التفعيل شغالة الشبكة على الجهاز وعند الاتصال على 123 يرد عدم تسديد الفاتورة تم فصل الخدمة
في 02-07-2016 07:56 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
اذا ما عليك امر ممكن تأكد اذا تم إدخال البصمة في النظام بنجاح عند استلام الشريحة.
يا ليت تتواصل معنا على الخاص، الإيميل، المحادثة المباشرة، او قنوات التواصل الاجتماعي وإن شاء الله ما راح تشوف إلا اللي يرضيك
أسال الله أن يجعلنا وأياكم من المعتوقين من النار،
عمار،