- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 28-01-2018 03:47 PM
استلمت الشريحة بتاريخ اليوم وتم التبصيم
الى الان لا يوجد شبكة جوي للتفعيل
كلمت الاخوات في الدعم الفني يقولون بعد 4 ايام ؟؟؟؟ طب ليش تحصلون رسوم خدمة اصلا مو شغالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ريت يتم تفعيل الشريحة اليوم
تم الحل! انتقل إلى الحل.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 31-01-2018 06:38 PM
هلا @Selim
شريحتك الآن مفعلة، يظهرلنا ان كان مطلوب فقط إنتظار إجراءات النقل من المشغل الآخر، والحمدلله تم إكتمال النقل، ونتمنى انك لقيت كل شيء مناسب.
ولا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عن طريق المحادثة المباشرة والإيميل على صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، وإنستقرام وراح نكون سعداء بتقديم الدعم.
شكرا لتواصلك معنا،
حامد.
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 03-09-2019 02:17 PM
استلمت الشريحة اليوم 3-9-2019 وتم التبصيم لكن
الى الان لا يوجد شبكة جوي للتفعيل
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 03-09-2019 02:23 PM
يسعد مساك في جوّى من STC و تشرفنا بك، ياليت تتواصل معنا على الخاص على الفيسبوك أو تويتر أو من خلال الشات للتحقق من الرقم إذا كان محول أو رقم جديد لأن النقل يأخذ 8 ساعات عمل من وقت التبصيم و استلام الشريحة و ساعات العمل تبدأ من الاحد للخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 4 عصراً و بمجرد فصل الخدمة عن شريحتك الحالية تقدر تفعل شريحة جوّى
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 04-09-2019 02:16 PM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 04-09-2019 02:23 PM
مرحبا و يسعد مساك في جوّى من الاتصالات السعودية و نعتذر عن أى إزعاج صار معك، لخدمتك بشكل أفضل بخصوص اخر تحديث صار على طلبك نحتاج تتواصل معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنة لمعالجة الإشكالية وإن شاء الله نكسب رضاك مجددا: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 24-11-2019 08:00 AM
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 22-12-2020 01:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل والحفاظ على خصوصية بياناتك.
يا ليت تختار زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أمجاد

