في 21-01-2017 08:49 AM
في 22-01-2017 02:15 AM
حياك الله، @hosamosama
واضح في النظام إن ما عندك إي شريحة تحت الحساب اذا ما عليك امر ممكن تزودنا برقم الشريحة على الخاص وإن شاء ما راح تشوف الا اللي يرضيك
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
نتمنى لك يوم سعيد
عمار،
في 09-03-2017 06:24 PM
في 11-03-2017 10:53 PM
هلا @jaseim79
نتأسف على اللي صار معك.
انا الحين حدثة لك رقمك ياليت تعيد تشغيل الجوال وراح يشتغل معك البيانات.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 22-10-2019 04:09 AM
في 22-10-2019 04:16 AM
في 22-10-2019 05:03 AM
مرحبا أخوي،
نشكرك على التواصل معنا من خلال قنوات التواصل لجوي من STC.
نعتذر على اللي حاصل لك، تواصل معنا عبر حساباتنا بمواقع التواصل الاجتماعي أو المحادثة المباشرة بالتطبيق أو بالرابط التالي لمساعدتك بشكل أفضل:
https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتي
محمد
في 29-03-2022 01:28 AM
في 29-03-2022 01:29 AM
في 29-03-2022 01:31 AM