في 27-06-2016 12:37 AM
شريت حهاز جديد والشريحة لا تعمل عليه؟
هل يلزم اضافة الجهاز الى الحساب في اجهزتي؟ علما انه عند طلب اضافة الجهاز تظهر رسالة ان الرقم مستخدم لحساب اخر .
وهو مستخدم في جهازي القديم.
في 29-06-2016 07:05 AM
هلا اخوي فيصل،
الشريحة تعمل في أي جهاز اذا تم تفعيلها عن طريق التطبيق أو الموقع. لا يلزم إضافة جهاز جديد في "أجهزتي" وراح تلاقي جميع الأرقم اللي المرتبطة بحسابك تحت خيار " أجهزتي"
والرسالة تظهر لك في حال قمت بتسجيل الدخول على التطبيق باستخدام إيميل مختلف عن الإيميل اللي تم تفعيل الشريحة فيه.
يا ليت تحذف الذاكرة الموقتة لتطبيق جوي بعدها شغل بيانات الشريحة وحمل التطبيق بعدها وسجل دخولك في تطبيق جوي باستخدام نفس الإيميل وكلمة المرور اللي تم استخدامها لتفعيل الشريحة في الجهاز القديم.
نتمنى لكم صياما مقبولا وذنبا مغفورا،
عمار البار،