في 28-10-2019 12:03 PM
السلام عليكم
تطبيق جوي لا يظهر الاستهلاك
في الدقائق والنت منذ تجديد الاشتراك
علماً أني قمت بحذف التطبيق وتحميله من جديد
ولم يتغير شيء
علماً أن المستهلك بحسابي يظهر كل شيء صحيح
إلا التطبيق
هل هناك حل ؟
في 28-10-2019 12:59 PM
مرحبا و يسعد مساك في جوّى من الاتصالات السعودية، نعتذر منك عن أى إزعاج نحتاج منك صورة من رسالة الخطأ من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية: https://www.jawwy.sa/ar/content/support