التوصيل والطلبات
خيارات
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 06-09-2017 08:04 AM
خدمة التوصيل مرة سيئه انا طالب شريحه ومعات التوصيل فات ولسه ما في حد اتواصل معايا كمان لما ابحث عن الطلب القي لسه مت جهز
1 رد 1
خيارات
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 07-09-2017 11:26 PM
حياك الله، @Mou
نعتذر على اللي صار، التوصيل كان متوقف في العيد وواضح في النظام إنك استلمت الشريحة بنجاح وتم تفعيل الشريحة.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
تشرفنا بمساعدتك ونشكرك لإختيارك جوّي.
عمار

