عرض أصدقاء جوّي

مشارك منتظم
rsmp

في جوّي ندري إن الصديق وقت الضيق وإن الواحد لازم يفزع لربعه ومعارفه ويخليهم يستفيدون. عشان كذا صمّمنا عرض جديد وسمّيناه "عرض الأصدقاء"

عرض أصدقاء جوّي الجديد بيخليك تستفيد من أصحابك وكل اللي تعرفهم وتخليهم هم بعد يستفيدون. العرض ببساطة يعطيك إضافة إنترنت مجاني عن كل شخص يشترك في خدمة جوّي عن طريقك، ويعطيه هو كمان إضافة إنترنت مجاناً.

كل عميل في جوّي راح يحصل على رمز دعوة خاص فيه بمجرد الاشتراك في الخدمة، وهالرمز ينرسل للعميل عن طريق الإيميل والرسائل القصيرة وممكن الإطّلاع على الرمز من صفحة "بياناتي". والطريقة سهلة جداً وكل اللي تحتاج تسوّيه هو إنك تعطي رمز الدعوة الخاص فيك لكل اللي تعرفهم وتطلب منهم يستخدموه للتسجيل في موقعنا لطلب شريحة. وبعد ما توصل الشريحة ويتم تفعيلها، راح ينضاف لك 500 ميجابايت إنترنت عن كل شخص يشترك معنا وبحد أقصى 5 جيجابايت كل شهر.

لا تتأخر واعطي الرمز الخاص فيك لكل اللي تعرفهم وخلهم يشتركون، وكل ما زاد عددهم زادت كمية الإنترنت المجاني اللي بتاخذها بالمقابل. وهالإنترنت تقدر تشاركه وتوزعه على الشرايح اللي مسجلة في حسابك زي ما تحب.

وعلى فكرة عرض الأصدقاء مستمر لغاية 30 أكتوبر وهو مخصص للطلبات عبر موقعنا فقط، فلا تنسى تعطي أخوياك خبر وعلمّهم إنهم يقدرون يطلبون الشرايح عن طريق موقعنا والتوصيل ببلاش.

2 ردود 2
مشارك معتاد
Khaled3
بادرة جميلة.
مشارك جديد
majidali
انا قدمت طلب اربعه ارقام على رمز الدعوه وتم تفعيلهاء ولم احصل على شي
إحصائيات المناقشة
  • 2 ردود
  • 2687 عدد المشاهدات
  • 3 نقاط الإعجاب
  • 3 عدد المحادثات
Error 404 Page