إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

هل لازم ادفع عشان تتفعل الشريحة

Yahyasaud
عضو جديد
هلا لازم ادفع مبلغ الشريحة عشان تتفعل لمدة شهر ولا هي باقات تشتري الشريحة وتختار باقه؟
وهل راح تكون في خاصية الاشتراك في نتفلكس عبر رقم جوي ولا بس في رقم STC؟
3 ردود 3

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أخوي يحيى في جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

شوف ربي يحفظك عشان تطلب شريحة جوّي سواء رقم جديد، أو مثلا تحويل باقة من stc أو حتى نقل رقم من مشغل آخر. تحتاج تطلب عرض راح يكون على الشريحة مبدئيا وهو بس اللي راح تدفعه، طبعا العروض تختلف منها 28 يوم ومنها 30 يوم ومنها حتى الـ90 يوم، 

بالنسبة لصلاحية شريحة جوّي فهي 90 يوم من تاريخ آخر نشاط مدفوع إذا الرقم تم تفعيله، مثل: الاتصال أو استخدام بيانات أو إرسال رسالة نصية أو عملية شحن. أما إذا لم يتم تفعيل الرقم بعد، فالصلاحية هي 90 يوم من تاريخ التوثيق، يعني مدة أطول عشان تفعل متى ماحبيت باقة/إضافة. 

وصحيح تقدر تدفع رسوم الاشتراك الشهري الخاص بك في Netflix من خلال رصيد الاستخدام الخاص برقمك في جوّي.

ورصيد الاستخدام تقدر تستفيد منه في الخدمات اللي تنحسب حسب الاستهلاك. وممكن تشتري رصيد الاستخدام من تطبيقنا عن طريق رصيد الاستخدام الموجود تحت قسم "المتجر".

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر

Hanan97
مشارك جديد
السلام عليكم كيف احول شريحتي الى الكترونية بدون ما انتحر تعبت وانا احاول بالموقع من الابلكيشن ولا زبططط زرت فرع Stc ونفس الشي ما استفدت ولا حاجه وشش الممكن اسوي قبل ما انتحر للعلم لي فوق شهرين وانا احاول حرفيا تعبت 😂🙂

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي

حياك الله أختي حنان في جوّي من stc،  تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم،،،

افا علينا والله، تدري أختي حنان انه لو تواصلتي معنا في منصات التواصل نقدر نمشي معك خطوة بخطوة لين تحولي شريحتك لإلكترونية ولانتركك الا ورمز الـQR عندك بإذن الله. 

وتقدري تشتري شريحة بديلة eSIM بالخطوات التالية ربي يحفظك:

شريحة eSIM: فقط عن طريق متجرنا أونلاين https://shop.jawwy.sa/ar/esim/jawwy-esim-replacement/p-2002341-35413873209-cat.html#variant_id=20023... (غير متاح من الفروع ).

o لابد تطلبي شريحتك البديلة من نفس الايميل الي طلبتي الشريحه الاولى منه ولابد ان يستلمها صاحب الرقم نفسه عشان يوثقها. وحنا نوفر لك الحساب وكلمة المرور لو ماهي عندك، بس تواصلي معنا من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال تطبيق جوّي، وابشري. 

و للمعلومية سعر الشريحة البديلة العادية/eSIM هو 28.75 ريال شامل الضريبة، و أيضاً تحتاجي توثّقي الشريحة البديلة الجديدة في نفس هويتك/إقامتك عند استلامها.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك/ أحمد عمر