إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة

13malsakka
مشارك عابر
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لقد قام الموظف بتغيير الايميل المربوط مع جوالي ولم اقدر الدخول لا تطبيق والجوال والموقع يطلع برا مالحل
2 ردود 2

Ahoma
كابتن جوّي
كابتن جوّي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ياهلا فيك أخوي في جوّي من stc، يسعدنا خدمتك.

نأسف لإنزعاجك ولاتشيل هم، مانسوي اي شي الا بطلب مباشر من العميل بعد أخذ كافة التحققات الأمنية ياليت تتواصل مع خدمة عملائنا المتواجدين على مدار الساعة لخدمتك والتحقق من الاشكالية وعمل اللازم لحلها.

شاكرين تفاعلك على منتدى جوّي،

أخوك أحمد عمر

13malsakka
مشارك عابر

لقد قمت باتباع ارشادات خدمة العملاء ولك دون اي فائدة تذكر والتطبيق عند تسجيل الدخول يعلق بعد ادخال اسم المسخدم وكلمة وحاولت اضافة الشريحة عن طريق الموقع  ودائما يظهر الشريحة غير صالحة  استخدام لدي شريحة جديد لكن دون فائدة الايميل القديم لم يتغير 😡فقط  خسارة الدقائق ولم اقدر استطيع استخدام تطبيق حتى الان @Ahoma   @Ahoma