إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

مشكلة انتهاء الباقة بدون تذكير

Hani_2020
مشارك معتاد
  • السلام عليكم
    اكيد الجميع عاني ومزال يعاني من  مشكلة انه يجلس الصباح يتصل .. ولكن المكالمة تفصل !!
    يفكر ان الرجال الي يتصل عليه مقفل خطه او مشغول أو ...
    لكن المشكلة ان الباقة خلصت ولا جاك اي تنبيه قبلها بيوم وايضا بساعة حتى تشتري لك باقة قبل لا تتطورت لان شحن الباقة وماعندك شريحة نت تكون في وضع لا تحسد عليه.


هذه المشكلة ليي 3 سنوات وانا اقترح اعطاء على الاقل دقائق و بيانات حتى العميل يستطيع يدبر نفسه ويشحن الباقة، لكن لسه الاخوان في "جوي" ماعانو مثل ما عانينا 😤

المطلوب: ضرورة اضافة خدمة تذكير العميل بموعد انتهاء الباقة بيوم و ايضا بساعة حتى يتدارك نفسه ويشحن ويفعل الباقة خصوصا اننا نشتري باقة الكومبو وهي ما تتجدد اتوماتيكيا

 

الي معاي يتورط لما تخلص الباقة - يضغط لايك 👍 الله يجزاكم خير

2 ردود 2

Talhasawadi
مشارك جديد
‏صحيح بارك الله فيك هذا الموضوع من أهم المواضيع التي يجب الالتفات لها من إدارة جوي لأنها تسبب إزعاج كبير جدا للعملاء خاصة عند انتهاء الباقة ولا يوجد إنترنت للدخول إلى التطبيق لإجراء عملية الدفع لا يمكن الدفع بواسطة مدى لعدم وجود إنترنت
من البديهي وجود رسالة تذكير عند انتهاء الباقة قبل الانتهاء ب ٥٠٠ ميجا على الاقل ‏
ولكن نستغرب عدم تفعيلها لأنها لا تكلف شيء وهي بسيطة جدا فقط عبارة عن اشعار او رسالة أس أم أس تذكيرية رغم إنني مفعل الإشعارات لي تطبيق جوي ولكن لا يصلني أي تذكير قبل انتهاء الباقة مما يضطرني ‏إلى شحذ الإنترنت من أي احد عند انتهاء الباقة لتفعيل باقة جديدة للأسف وهذا مزعج جدا ويسبب إني افكر بتغيير إلى مشغل آخر
تحياتي

Amer
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز
انت ممكن تنقل فكرتك في قسم الأفكار وهما يشوف لنا حل
فعلا موضوع مزعج.
لكن الحل من طرفنا اننا نسوي تذكير على الجوال