في 12-12-2016 08:49 PM
في 14-12-2016 03:59 PM
حيآك الله يوسف، ونعتذر على التأخر بالرد يالطيب.
شآكرين لك اختيارك منتدى خدمة جوَي المقدمة من شركة الإتصالات السعوديه.
بخصوص استفسارك، تحققنا من النظام واتضح انك غير قادر على اجراء اي مكالمه من شهر 11، لذلك رفعنا لك طلب للقسم التقني بحيث يتم حل الموضوع بأقرب وقت بإذن الله.
في حال حبيت تراجعنا بخصوص طلبك، فهذا رقمك الطلب يالغالي: 180111
نتمى لك يوم سعيـد.
نوره عبدالله
في 15-12-2016 01:26 AM
في 06-01-2017 08:56 PM
حياك الله @يوسف1
نعتذر على التأخير، واضح في لنظام إن موضوعك انحل والان بإمكانك الاتصال.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وإن شاء الله راح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
نتمنى لك التوفيق
عمار،
في 12-02-2017 05:34 PM
14-02-2017 05:11 PM - تم التحرير 14-02-2017 05:12 PM
هلا اخوي @يوسف1
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان الاتصال شغال معك.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.
في 02-03-2017 05:15 PM
في 04-03-2017 08:22 PM
هلا اخوي @يوسف1
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان البيانات اشتغلت معك الان انت استهلاكتها.
وياليت لم توجه مثل هذي المشكلة تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد.