إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

عضو جديد

Warrad
مشارك عابر

السلام عليكم ايها الاخوة والاخوات

طريقتي بالكتابة بتكون بالعامية نفس اسلوب هذه الشركة ( استوحت فكرة اللغة المحلية البسطية لتصل الى الجميع بدون تعقيد ) وهذا ما اجييهم عليه صراحة 

المهم

اتوقع ان هذه الشركة سيكون لها شأن بالمستقبل طريقتهم اعجبتني وانطباع اولي جيد وببدأ معكم الان بالنقد 

اولاُ واجهتني مشكلة في ارسال الكود

ثانيا من خلال التصفح من سفاري ( الايفون لم تتم اكمال عملية الطلب) لازم من لاب توب 

انصح بأن يكون فيه تطبيق يسهل من الوصول للخدمات الخاصة بكم 

بعد دخولي للموقع عن طريق الاب توب الخطوات واضحة وجميلة وسهلة واعجبني تحديد الموقع من خلال الخريطة

جربت الدردشة جميلة وسهلة وتعامل معي الموظف بأسلوب جميل 

اللي اقدر اقوله اجمالاً موقعكم جميل وسلس استمروا بارك الله فيكم 

تحياتي 

اخوكم وراد الشلوي

5 ردود 5

Abdullah1
مشارك موثوق
مشارك موثوق

وعليكم السلام أخوي وراد,

أول شي أحب أرحب فيك معنا بعائلة جوي وأتمنى إن خدماتنا راح تنال إعجابك وإنك تكون عضو فعال في مجتمعنا.

أشكرك على الملاحظات والإقتراحات القيمة واللي راح تساعدنا على تحسين الخدمة لكل عملائنا بإذن الله.

أما بالنسبة للمشاكل التقنية مع جوالات الآيفون أحب أخبرك إنه راح تتصلح في أقرب وقت إن شاء الله، وفي الوقت الحالي خدماتنا مدعومة بشكل كامل على أجهزة الأندرويد.

أتمنى منك الإستمرار بتقديم الملاحضات والإقتراحات بخصوص خدماتنا ومنتجاتنا أخ وراد. 

جمعة مباركة أتمنى لك يوم سعيد.

Warrad
مشارك عابر

شكرا لك اخي عبدالله

فيه ملاحظة اخرى يمكن انا كشخص او كعميل لا احبها وهي الدخول للموقع 

يحولني على برامج التواصل الاجتماعي ولازم يكون دخولي عن طريق احدهم كتويتر او فيس بوك وخلافه

اجد ارتياح لما ادخل واحصل يوزر وباسوورد خاص بالموقع مثل اي موقع اخر 

وشكرا مرة اخرى لردك الجميل 

Naiif
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

@Warradحياك وراد واشكرك على تفاعلك في مجتمع جوي 

بالنسبه لتسجيل الدخول على موقعنا عندك اكثر من خيار الي منها مواقع التواصل الاجتماعي(Facebook,Twitter,Gmail) زي ماذكرت وفيه بعد الايميل راح تحصلها اول اختيار من اليمين موضحه بالعلامه هاذي (@) ان شاء الله كنت واضح معك

وتفضل هذا رابط التسجيل 

https://sso.jawwy.sa/ssoLogin

واذا كنت تواجه اي صعوبه في تسجيل الدخول ياليت تتواصل معانا في اي وقت ومايصير خاطرك الا طيب.

Warrad
مشارك عابر

جميل اخي الكريم وشكرا جزيلا لتوضيحك

اكيد انكم تسعون لتحسين خدماتكم فلدي اقتراح

يكون التسجيل باليورز نيم الخاص بالموقع اساسي يعني في الأعلى بعده ( او) ثم تأتي وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى 

تحياتي 

Warrad
مشارك عابر
شاهد المزيد

جميل اخي الكريم وشكرا جزيلا لتوضيحك

اكيد انكم تسعون لتحسين خدماتكم فلدي اقتراح

يكون التسجيل باليورز نيم الخاص بالموقع اساسي يعني في الأعلى بعده ( او) ثم تأتي وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى 

تحياتي