السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شريحتي كانت موبايلي وتم تحويلها إلى جوي بتاريخ 18 سبتمبر 2024 أي خلال 14 يوم وخلال هذه المدة الزمنية تم إرسال لي شريحة مدمجة ولكن تبين لي أن الشريحة لا تعمل وتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق مقت التواصل الرسمية وخلال 14 يوم لم يتم حل المشكلة بحيث أن هنالك مشكلة من خدمة العملاء حيث أنهم يرد يردون على رسائلي بعد نصف يوم أو يوم
ومن خلال فترة التواصل يتم شرح استبدال الشريحة عن طريق الموقع وإني أواجه مشكلة من حيث الشريحة لا أستطيع أن أدخل الموقع ولا استطيع أن أطلب شريحة بدل فاقد بحيث أن الموقع يكتب هذه الشريحة ليست فعالة
أرجو من حضراتكم التواصل معي عن طريق ال WhatsApp على الرقم. 056 116 6642 وأرجو منكم إرسال لي شريحة بدل فاقد بالرقم 056 116 6642 وأرجو أن لا تتكرر المشكلة
وشكراً