إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

شكوى

D7milala
عضو جديد
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أنا شريحتي كانت موبايلي وتم تحويلها إلى جوي بتاريخ 18 سبتمبر 2024 أي خلال 14 يوم وخلال هذه المدة الزمنية تم إرسال لي شريحة مدمجة ولكن تبين لي أن الشريحة لا تعمل وتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق مقت التواصل الرسمية وخلال 14 يوم لم يتم حل المشكلة بحيث أن هنالك مشكلة من خدمة العملاء حيث أنهم يرد يردون على رسائلي بعد ‫نصف‬ يوم أو يوم
‏ ومن خلال فترة التواصل يتم شرح استبدال الشريحة عن طريق الموقع وإني أواجه مشكلة من حيث الشريحة لا أستطيع أن أدخل الموقع ولا استطيع أن أطلب شريحة بدل فاقد بحيث أن الموقع يكتب هذه الشريحة ليست فعالة
أرجو من حضراتكم التواصل معي عن طريق ال WhatsApp على الرقم. ‎ ‎056 116 6642 وأرجو منكم إرسال لي شريحة بدل فاقد بالرقم ‎056 116 6642 وأرجو أن لا تتكرر المشكلة

‏وشكراً
0 ردود 0