سؤال هام لكل القائمين على الخدمة جوي نرجو الاجابة الشافية
خيارات
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 18-08-2016 10:36 AM
السلام عليكم
لماذا تستخدمون اللهجة العامية في رسائلكم وحواراتكم ورسائل البريد والدعاية.
اللغة العربية الفصحى تعطي طابع أجمل للكم أفضل من اسلوب العامية
كانك تحاور بسوق غنم الصراحه مافي شي رسمي .
2 ردود 2
خيارات
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 19-08-2016 08:29 AM
هلا فيك بدر،
وشكراً لإختيارك مجتمع جوّي، بالنسبه للغة التحاور مع العملاء نشكر اقتراحك يالغالي، وراح نرفعها للإدارة للنظر فيها، علماً ان تطوير جوّي بفضل الله ثم عملائنا الكرام.
حياك الله بأي وقت بدر
نتمنى لك يوم جميل!
خيارات
- وضع علامة كجديد
- إشارة مرجعية
- اشتراك
- كتم الصوت
- الاشتراك بموجز RSS
- تمييز
- طباعة
- الإبلاغ عن محتوى مكرر او غير لائق
في 31-08-2016 12:31 AM
وفقك الله يا بدر ! وكتب أجرك وجعل ذلك في ميزان حسناتك. نعم اللغة الفصيحة مطلب.. وقد اقترحت لهم سابقاً ، وأتمنى أنه قد وصل اقتراحي مسؤولي جوّي!
ولا مانع - إن أصروا على هذه السياسة - أن يجعلوها في حواراتهم مع العملاء في مراقع التواصل الاجتماعي، أما الرسائل النصية فأتمنى الفصيحة ولا غير
وشكراً جزيلاً
ولا مانع - إن أصروا على هذه السياسة - أن يجعلوها في حواراتهم مع العملاء في مراقع التواصل الاجتماعي، أما الرسائل النصية فأتمنى الفصيحة ولا غير
وشكراً جزيلاً

