إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

تعالوا نشوف التوقعات الخاصة بجهاز آيفون 8 الجديد..

yalhamdan
مشارك عابر

 

تعالوا نشوف التوقعات الخاصة بجهاز آيفون 8 الجديد..

 

بحسب التسريبات الصادرة من شركة، آبل سيتم إطلاق جهاز آيفون 8 بإصدراته الجديدة في المؤتمر الذي سينعقد اليوم 12 سبتمبر 2017م. هذا ومن المتوقع أن يتم إطلاق آيفون 7 إس، وآيفون 7 إس بلس بالإضافة إلى الجهاز الجديد آيفون 8 الذي يتوقع أن يُطلق عليه اسم iPhone X

steveer .jpg

 

 


واتفقت مصادر عدة على أن آيفون X الجديد لن يحتوي على أربع خصائص كانت موجودة بالاصدارات السابقة وهي:
• زر الهوم
• خاصية البصمة Touch ID
• اللون الذهبي الوردي
• مدخل السماعات

 

 

 

maxresdefault-1024x575.jpg

 

 

 

 

السؤال هو لماذا عمدت شركة آبل إلى هذه التغييرات بالذات في إصداراتها الجديدة؟؟

سيلغى زر الهوم من الآيفون الأمر الذي سيجعل الشاشة أكبر حجماً, كما وسيكون لدى المستخدم مساحة أكبر للتحكم , وهذه الميزة ستجعل هواة الألعاب والتصاميم سعداء .

كما سيتم استبدال خاصية البصمة لأن آيفون X سيكون قادراً على التعرّف على ملامح وجهك! وهذه الخاصية تأخذ الآيفون إلى مستوى جديد من الخصوصية.

 

 

"ماعاد فيه أخوانك يجون غرفتك بالليل أنت نايم يفتحون جوالك ببصمتك وأنت ياغافلين لكم الله : )"

 

ومن المتوقع إطلاق ألوان بديلة ومن الألوان المحتملة للإصدارات الجديدة هي : درجة جديدة من اللون الرمادي بدلًا من الفضي , وملك الألوان اللون الاسود كعادته , واللون المفضل لدى محبين آبل وهو اللون الذهبي , واخيرًا وليس آخرًا .. اللون الأزرق له مكانه خاصة في هذا الإصدار حيث يتوقع الكثيرين إطلاق اللون الأزرق الغامق في هذا الإصدار الجديد.

 

2363914.png

 

 

 

 

أما بالنسبة لخاصية مدخل السماعات التقليدي , واستبدالها بمدخل الشاحن كمدخل مزدوج، فالسبب وراء هذا التغيير هو أن آبل تنوي إضافة خاصية العزل التام من الماء .

 

" مشكلتك الوحيدة هنا يا تشحن جوالك.. يا تسمع أغنية ... الإثنين مع بعض ما فيه"


ويتوقع الخبراء إطلاق الطراز الجديد من أجهزة آبل بسعر أعلى من الإصدارات السابقة، والسبب في ذلك هو استبدال آبل لشاشات الـ LCD الى الـ OLED التي يتراوح سعر الواحدها منها مابين الـ 120-130 دولار مقارنة بشاشات الـ LCD التي كانت ذات أسعار مقبولة بين 45 -50 دولار للشاشة .


"إذا كنت دايم ترمي جوالك وحالتك حالة كل شهر تصلح شاشتك.. انتبه الله يجزاك خير ترا ميزانيتك بتروح فيها مع الآيفون الجديد"


وتعمل شركة آبل على تطوير الكاميرا في هذا الاصدار حيث أن قد يكون السيلفي الأفضل في العالم مُلتقط من الكاميرا الامامية لـ iPhoneX \ iPhone8 أما الكاميرا الخلفية فيبدو أن آبل قد تطرح كاميرا عالية الجودة منافسة لجودة الكاميرات الاحترافية، وذلك قد يسبب خسائر في سوق الكاميرات الاحترافية . فلا يبدو أنك قد تحتاج لكاميرا ذات عدسة ثقيلة بعد الآن!

 

iphone-8-front-camera.jpg

 

 


وأخيراً سيكون هذا الاصدار الأكثر تطورًا في أجهزة آيفون ولكن قد تتضح بعض العيوب بعد نزول ايفون8 إالى الأسواق .
برأيك ..

ماهي المميزات التي قد تتحول لعيوب لاحقًا؟
وهل تتوقع أن هذه التوقعات صحيحة ؟ أم أن عملاق الأجهزة الذكية آبل ستفاجئنا بشيء آخر تمامًا ؟

 

0 ردود 0