شف موظفكم بتويتر وش سوا وجهني توجيه غلط و الرساله موجوده بمسح رقمي الاساسي عشان تنحل مشكلتي مع انه كل ما اشحن و حده من الأرقام عندي يرجع الشحن لرقم الأساس سويت الي قال راحت قيمة شحنتين مع الضريبه بقيمة ٣٠٠ريال غير باقتي الاساسيه راحت و صار جوالي استقبال بسبب موظفكم الي وجهني توجيه خاطئ كلمته قلت الان راح عليه كل شئ حل المشكله قام طنشني ولا رد تدري ايش ارسلي اليوم التالي تقييم وش تقول و ايش رايك
طبع رجعت تواصلت مع حقين الواتس اب الان صار المشكله بدال مو هو رقم واحد مشكلة رقمين و ضياع مبلغ مالي و مسح باقات يعني بالعربي خسائر ماديه بسبب توجيه موظف خاطئ و عدم التعامل مع المشكله من لحظتها و تطنيش ما يقارب ٥ ايام وش تتوقع مني يعني ببقى عندكم اكيد اضطريت اطلع شرائح من مزود اخر ورفعت شكوى عليكم لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
عزيزي مقدم الشكوى، تم استلام مقدم الخدمة لشكواكم رقم 436060422605 للمعالجة خلال 5 أيام. سعداء بتواصلكم
هذي رسالة موظف توتير بعد ما شرحت له ونكبني
تقدر بنفسك تسوي طلب إلغاء رقمك مباشرةً من التطبيق من خلال الخطوات التالية:
1.إفتح تطبيق جوّي، و أنقر "المزيد".
2.في أسفل الصفحة عند الجهاز و اختار رقمك.
3.أنقر "إلغاء الرقم" من القائمة الظاهرة.
4.راح يفتح لك صفحة على موقعنا لإكمال طلبك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية/الإقامة و رقم الجوال اللي تبغى تلغيه، و أنقر "ارسل الكود".
5.أدخل رمز التأكيد* و صفحة تأكيد الإلغاء راح تفتح.
6.تقدر تدخل رقم جوال اختياري عشان توصل لك عليه رسالة تأكيد، أنقر "تأكيد الإلغاء".
7.طلبك للإلغاء تم تأكيده** و راح يتم معالجته بشكل فوري.
*إذا أدخلت كود خاطىء/منتهي الصلاحية، تقدر تنقر "أرسل مرة أخرى" للحصول على كود جديد.
**إذا فشل الإلغاء، تقدر تجرب مرة أخرى أو ترفع طلبك لنا من خلال خيار "التواصل مع خدمة العملاء" الموجود في صفحة طلب الإلغاء.
إذا ما عندك التطبيق، تقدر بنفسك تطلب إلغاء رقمك مباشرةً من حسابك في موقعنا من خلال الخطوات التالية:
1.أنقر هنا:
https://t.co/zY7x6V1y0G لتسجيل الدخول على نفس الحساب اللي فيه الرقم اللي تبغى تلغيه.
2.اختار رقمك و أنقر "إلغاء الرقم" من القائمة الظاهرة.
3.راح يفتح لك صفحة على موقعنا لإكمال طلبك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية/الإقامة و رقم الجوال اللي تبغى تلغيه، و أنقر "ارسل الكود".
4.أدخل رمز التأكيد* و صفحة تأكيد الإلغاء راح تفتح.
5.تقدر تدخل رقم جوال اختياري عشان توصلك عليه رسالة تأكيد، أنقر "تأكيد الإلغاء".
6.طلبك للإلغاء تم تأكيده** و راح يتم معالجته بشكل فوري.
*إذا أدخلت كود خاطىء/منتهي الصلاحية، تقدر تنقر "أرسل مرة أخرى" للحصول على كود جديد.
**إذا فشل الإلغاء، تقدر تجرب مرة أخرى أو ترفع طلبك لنا من خلال خيار "التواصل مع خدمة العملاء" الموجود في صفحة طلب الإلغاء.
وهذا ردهم لي بالواتس اب بعد تطنيش موظف تويتر لي بكم ساعه ثم رجع ارسل يقول اقييم
🤣🤣🤣🤣🤣أخوي الغالي الرقم 966556353999 حسب الي واضح لي الآن هو نشط بالنسبة لموضوع شراء الباقة على الرقم الخطأ يا ليت لاهنت تـتأكد أن الرقم اللي تبغى تشتري عليه الباقة يظهر عندك في خانة أجهزتي في التطبيق بجانبه عبارة ( هذا الجهاز ) و أيضا لازم تتأكد من أن الواي فاي مقفل و بالنسبة للباقات اللي على الرقم 966556353666 حسب اللي واضح لي أنها ازيلت
ايش رايك يا استاذ عمر اليس هذا استهتار بالعملاء هلا تتوقع العميل بيستمر معاكم بالشكل هذا مع انه خطأ و خلال فني وصلنا للمرحلة هذي بدايتها من تطبيقكم ثم تحديث نظام هذا استهتار موظفين بالتعامل مع العملاء هل تشوف انه هذا الشئ طبيعي