في 19-06-2016 09:40 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 20-06-2016 04:00 PM
حياك الله اخوي علي،
ياليت تجرب هالخطوات وتخبرنا عشان نقدر نساعدك بشكل افضل يالغالي.
1- هل وصلتك الرسالة الترحيبية على الجوّال؟
2- هل مبينة معاك الابراج و علامة جوّي في اعلى شاشة الجوّال؟ وهل مبين معك الاتصال سواء كان 3G او LTE?
3- ايش نوع الجهاز اللي جالس تستخدمه في تفعيل الشريحة؟
4- لو حبذا تتصل على 123 و تخبرنا لو سمعت الرد الآلي او يقطع معك الخط؟
وياليت تجرب تطفي الواي فاي و تشغّل البيانات و تسوي اعادة تشغيل للجهاز,
و بعدها تحاول تفتح لمتصفح و تبحث عن اي شي على قوقل بس عشان نتأكد ان الانترنت (البيانات) شغّال في شريحة جوّي.
في حال كان شغال ياليت تحمل تطبيق جوّي سواء كان جهازك آيفون أو اندرويد من google play او app store
بعدها جرب تسجّل دخولك على التطبيق بالإيميل اللي سجّلت فيه في موقع جوّي من STC .
في جميع الحالات تأكد ان الواي فاي مُغلق و انك شغّال على بيانات شريحة جوّي.
في حال ما تفعلت معك الشريحة ياليت تجاوبنا على الأسئلة الموجوده في أعلى الصفحة عشان نقدر نساعدك بشكل افضل.
اما بالنسبة لكملة السر و عدم استطاعتك تسجيل الدخول، ياليت تسجل خروجك من الموقع ثم تضغط على دخول و تختار خيار الايميل ثم تضغط على نسيت كلمة السر؟ راح ينرسل لك ايميل برابط لإعادة تعيين كلمة السر اخوي.
في حال احتجت اي مساعدة لا تتردد في التواصل معنا اخوي موجودين بخدمتك دائماً.
دُمت بود،
نورة عبدالله
في 20-06-2016 07:11 PM
في 21-06-2016 02:00 PM
ممتاز خبر حلو علي، نتمنى لك رحلة ممتعه بين خدمات جوّي من STC،
في حال كان عندك اي استفسار آخر لا تتردد في التواصل معنا عبر المنتدى ، قنوات التواصل الاجتماعي: تويتر، فيسبوك، و الانستقرام، او عن طريق المحادثة المباشرة و الايميل.
قنوات التواصل الاجتماعي:
الفيسبوك: www.facebook.com/jawwy
التويتر: www.twitter.com/jawwy
انستقرام: www.instagram.com/jawwy
الوصول لخدمة العملاء سواء بالمحادثة الفورية او الايميل عن طريق تسجيل الدخول بالإيميل اللي مسجّل بـموقع جوّي www.jawwy.sa
ثم راح تضغط على "المساعدة" من القائمة العمودية الموجوده في يمين الصفحة
ثم تختار اطلب المساعدة و اختار سواء كنت تبي محادثة فورية او ايميل او قنوات التواصل الإجتماعي.
دُمت بِودْ،
نورة عبدالله.
في 12-07-2016 06:13 AM
في 13-07-2016 04:31 PM
حياك الله @d7am91
واضح في النظام أن تفعيل الشريحة و تصميم الباقة الرئيسية تم بنجاح.
لا تتردد بمراسلتنا إذا احتجت مساعدة في أي شي ثاني
نتمنى لكم يوم جميل،
عمار،
في 07-09-2019 08:38 PM
في 08-09-2019 02:00 PM
مرحبا يسعد مساك في جوّى من الاتصالات السعودية، نعتذر عن أى إزعاج صار معك، نحتاج تواصلك معنا من خلال فيسبوك أو تويتر أو الدردشة المباشرة من صفحة المساعدة بموقعنا، وإن شاء الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه لمعالجة الإشكالية : https://www.jawwy.sa/ar/content/support
في 20-11-2019 05:17 PM
في 20-11-2019 09:36 PM
مرحبا أخوي
شكرا لتواصلك مع جوي من STC
نعتذر عن اللي صار معك، ياليت تتواصل معنا من خلال فيسبوك، تويتر أو واتس اب لتزويدنا برقمك وبعض البيانات وبإذن الله بنساعدك بأفضل طريقة ممكنه: https://www.jawwy.sa/ar/content/support
تحياتنا
مصطفى