في 29-09-2017 02:57 PM
تم الحل! انتقل إلى الحل.
في 04-10-2017 01:21 PM
هلا اخوي @فالح
نتأسف على التأخير في الرد،
الواضح في النظام انه لايوجد رقم تحت حسابك، ياليت تزودنا برقمك على الخاص عشان نقدر نساعدك.
وتقدر تتواصل معنا عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
حنا في انتظارك.
عبدالله محمد
في 05-10-2017 11:27 PM
في 07-10-2017 10:22 AM
هلا اخوي @فالح
نتأسف على اللي صار معك.
واضح في النظام ان تم رفض عملية التحويل، ولايهمك انا الحين راح ارفع لك طلب للقسم المختص وراح يتم التواصل معك قريباً ان شاء الله.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكراً لتواصلك معنا.
عبدالله محمد
في 08-10-2017 05:39 PM
في 08-10-2017 05:42 PM
في 10-10-2017 11:46 AM
حياك الله @Saad1
نعتذر على اللي صار، واضح في النظام إن مشكلتك انحلت وتم تفعيل الشريحة بنجاح.
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر
شكراً لتواصلك معنا
عمار