في 22-03-2017 08:09 AM
في 23-03-2017 09:10 PM
حياك الله @77Mohamed
نعتذر منك لا يمكن استخدام النت في جهاز بدون ادخال الشريحة، اذا حاب تقدر تبث النت وتستخدمه من الجهاز الثاني، او بإمكانك طلب شريحتين من جوي وتفعل الشريحتين تحت نفس الحساب وبكذا تقدر تستخدم الباقة اللي في حسابك من الرقمين وتقدر تحدد نسبة الاستهلاك المسموحة لكل رقم.
تفضل الرابط لتعرف اكثر: كيف أقدر أشارك مميزات باقتي الأساسية الحاليّة/الجديدة مع أجهزتي؟
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكرا لاختيارك جوي
عمار
في 11-04-2017 04:00 AM
في 11-04-2017 07:17 PM
حياك الله @77Mohamed
نعتذر على اللي صار معاك، تم تحديث النظام وحل الموضوع اذا ما عليك امر ممكن تعيد تشغيل الجهاز وتجرب مره ثانية وإن شاء الله ينحل موضوعك.
لا تتردد بمراسلتنا اذا استمر معاك الخطأ عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
شكراً لتواصلك معنا.
عمار
في 13-04-2017 04:50 AM
14-04-2017 08:53 PM - تم التحرير 14-04-2017 08:54 PM
حياك الله @77Mohamed
نعتذر على اللي صار معاك واضح في النظام إنك مستهلك باقة النت كامله وهذا هو سبب انقطاع النت. اذا حاب تقدر ترفع الباقة الرئيسية في أي وقت عبر تطبيق او موقع جوي: كيف أقدر أعدّل باقة الإنترنت والدقائق؟
لا تتردد بمراسلتنا اذا احتجت مساعدة في أي شيء ثاني عبر المحادثة المباشرة والرسائل في صفحة المساعدة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر وراح يتم الرد عليك بشكل مباشر.
نتمنى لك يوم سعيد
عمار