ماذا يمكن فعله عند محاولة العميل تفعيل شريحة مع وجود عشر شرائح أو أكثر مسجلة برقم هويته؟

بدء بواسطة Noaman-Jawwy في ‎18-08-2016 03:26 PM (2,513 مرات المشاهدة)

يقوم موظف التوصيل بإشعار العميل بأن لديه عشر شرائح أو أكثر مسجلة برقم هويته، وبالتالي يمكن للعميل نقل أحد هذه الأرقام المسجلة باسمه من مشغل آخر إلى جوّي.

 

ولا يمكن للأنظمة المستخدمة في جوّي إعطاء أي معلومات عن الشرائح المفعلة برقم هوية معينة لدى مشغلين آخرين. وإذا طلب العميل معلومات عن الشرائح المسجلة باسمه، فبإمكانه التواصل مع المشغلين الآخرين الذين تم تفعيل الشرائح من خلالهم.

 

وإذا كان العميل متأكد من عدم تسجيل 10 شرائح باسمه لدى مشغلين آخرين، نطلب منه التواصل مع المشغلين الآخرين والتأكد من ذلك وطلب إلغاء جميع الشرائح المسجلة برقم هويته عن طريق المشغلين الآخرين.

المساهمون

سلة تسوقك