لمتى يتم تجاهل متطلبات العملاء في حق من حقوقهم انقطاع الإنترنت أثناء الاتصال يعتبر عار على المشغل خصوصا ان التحويل الرقمي من رؤية المملكة 2030 يجب ان يكون رضى العميل هو الاولوية للشركة
... عرض المزيد
سبق وأن اطّلعت على الأفكار الموجودة، وما قصروا الشباب اقترحوا الفكرة نفسها لكن للاسف ما تم تطبيقها رغم اهميتها، وهي النمط أو الوضع الليلي في التطبيق لتكون تجربة المستخدم أفضل وأريح كذلك
... عرض المزيد
It would be better to get invoice on our mail or find it in the application to download because we all need a proper proof for our recharge. Every Company Provides pdf of the invoice after recharge like mobily, virgin, etc
... عرض المزيد
استغرب من عدم مواكبة جوي لباقي شركات الاتصال. مضطر لني اغير لمشغل آخر عشان الشرائح الالكترونية للساعات الذكية. معقولة ماقدر اضيف شريحة لساعة ابل ؟ الحين ب ٢٠٢٤ ياعالم!
... عرض المزيد
أقترح إضافة ملاحظة جانبية لطريقة استخدام كبسولة مشاركة المزايا في تطبيق جوي 2.0 مثلاً (لتحديد كمية الدقائق أو البيانات, قم بتحريك الكبسولة للإعلى أو الأسفل). لأني أعتقد الكثير مو واضح لهم كيفية مشاركة الدقائق والبيانات في جوي 2.0
... عرض المزيد
ياريت اضافة خدمة الشرائح المتعدده بمعنى رقم واحد ب اكثر من شريحه مثلا وآحده مدمجة والاخرى عاديه او الاثنين مدمجه او الاثنين عاديه والاتصال من كلًا الشريحتين بنفس الرقم
... عرض المزيد
البعض يطلب من خدمة اقتصادية اشياء فوق الممكن. بالتالي لن تحصل على. ماتطلب خدم. جوي تقع تحت شركة. الاتصالات السعودية وهي تصنف فئة اقتصادية بالتالي انا رغبت بالمزيد لابد تدفع المزيد بالمقابل. من يتفق من لل يتفق؟ اعطونا رأيكم
... عرض المزيد