إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahmedba
مشارك جديد
للأسف طلبت نقل لرقم من شخص الى اسمي من يوم ٢٩ يونيو والى يومك هذا ماتم النقل وكل يوم موظف يتصل ويقول تمت العملية وسوف يأتيك الموظف الي يسلملك الشريحه، والى اليوم اكملت ٧ ايام ولم يتم النقل وفوقها كمان يقول لازم نفصل الرقم ونعطيك شريحة جديدة وتم فصل الرقم له ٤ ايام والى يومك هذا الرقم مفصول وماجاتني الشريحة المفترض تكون الخدمه للعميل في منتهى الرضى وليس في حالة سيئة، وايضاً ليه شريحة ثانيه وانا بنقل من شخص لشخص بنفس الرقم، الرجاء النظر في موضوع زي كذا لأنه لا يوجد وضوح من قبل خدمة العملاء يقول انه سيتم توصيل الشريحة قريباً باذن الله بدون تحديد موعد واليوم اكملت ٧ ايام !!
2 تعليقات
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

شكراً عزيزي لتواصلك معنا وحابين نعتذر منك عن الاشكالية اللي واجهتك وهذي اجراءات يجب اتباعها وبإذن الله ماتواجهك اشكاليات مشابهه ولو واجهتك اشكاليات اخرى ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا على قنوات التواصل الاجتماعي لإفادتك بأفضل شكل

تحياتنا
أمجاد.
 

تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي