إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
AMSZMK
مشارك جديد
الحالة: فكرة جديدة
في البداية تطبيق جوي من افضل التطبيقات المطروحه لبساطة محتواه والاستخدام العادل وهداياه المميزه ولكن وجب التنوية لبعض متطلبات المستخدمين لتجربة افضل لهم ولتطوير التطبيق:
ثانيا يمكن استخدام الية الذكاء الصناعي والرد الالي في دردشة خدمة العملاء لضمان عدم التأخر على العميل وحل المشكلة وفي حالة عدم التوصل لحل يقوم احد الموظفين بحل المشكلة و سوف يساعد الذكاء الصناعي في جمع اكبر قاعدة بيانات من الكلمات (المشكال والايجابيات) المطروحة في الدردشات وتقديم استبيانات دون الحوجه لارساله من قبل الموظف واعطاء الموظفين فرصه لتطوير المهارات الوظيفية واخذ بعض الدورات لزيادة الخيرة
ثالثا توفير بطاقات رصيد stc في متجر جوي وامكانية شراءها برصيد المحفظة دون الحوجة لادراج خدمة تحويل الرصيد
رابعا اضافة خدمة استرجاع رصيد الاستخدام للمحفظة من داخل التطبيق دون العوده للموظف
خامسا بخصوص رصيد الاستخدام يمكن اضافة خدمة الاتصال باضافة كود قبل الرقم عند الاتصال مثال (*485) الرقم اتصال والسحب من المحفظة مباشره وهذا في حال عدم الاشتراك في باقة وعند التجوال يمكن تفعيل رصيد الاستخدام او استخدام الكود ان امكن
سادسا دمج زر اتصال او تسجيل صوتي لدي موظفين خدمة جوي في حال لزم الامر الاتصال بالعميل لحل المشكلة

والله الموفق .......