إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Ahmad966
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا تم تغيير باقة 100 إلى 90 ؟ وتم تقليل حجم البيانات من 50 إلى 40 قيقا؟ وهذا قليل جدا ، نطلب بإعادة الباقة القديمة 100 والتي فيها 50 قيقا و 1500 دقيقة لا نريد 1500 تريد 1000 أو أقل . وايضا تكون هناك باقة مرنة تكون 50 قيقا و 1000 دقيقة ب 100 ريال وتقاس عليها.
11 تعليقات
Abosamer82
مشارك جديد

فعلاً و الله

وحتى المفروض باقة ال ١٠٠ ما تنشال نهائي، يتم تثبيتها و ايكون فيها خيارات زي باقة ال ١٥٠

Moaaz
مشارك جديد

والله صادق باقة 100 تناسب كثير من المشتركين ياليت يرجعونها .

Fares
مشارك جديد

السلام عليكم انا شحنت بطاقه على أساس باقه كمبو ١٠٠ دخلت على التطبيق اشوفاه غير اللي هي ٩٠ حجم اقل 

Amar isa
مشارك جديد

ياليت ترجع باقة ال١٠٠ ويفتحون حق إضافة جهاز رابع

At3bk___707
مشارك جديد

اي والله انا حتى باقت ٩٠ ما عطوني ماعندي الا ابو ٢٠٠ و ١٥٠ بس ودي يرجعون باقت ١٠٠ 

Takieddine
مشارك جديد

دخلت 

جوي عشان باقة ١٠٠ ريال والان افكر احذف جوي كاملا 

JAWWY00001032434
مشارك عابر

صدقت والله ياخي انا متعود اشترك في باقه ثابته كل شهر تكفي استخدامي وكل شيء تمام لكن مشكله جوي كل اسبوع يغيرون الباقه والبيانات صار شيء مزعج بصراحة.

Abo sameer
مشارك جديد

اصلا ابو ١٠٠ اكثر طلب عليها و عشان كذا رفعتو السعر احنا ما يهمنا الدقائق زودو النت و نقصو الدقائق حتى لو ٥٠٠ دقيقه 

Salehzm353
مشارك جديد

انا حولت ارقامي لجوي بسبب باقة ١٠٠ ولكن للأسف بعد انتهاء الباقة قالوا لازم تغير الباقة وهذا استغلال وان شاء الله بكرة ارجع لشركتي السابقة افضل 

Ahmad966
مشارك عابر

بسبب تصرفتكم الغير مسؤلة بعض العملاء سوف يتحولون إلى شركات اخرى ويمكن اتحول إلى شركة اخرى

ارجو ارجاع باقة 100 مع 50 قيقا و 1000 دقيقة 

وشكرا