إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
anassharwani
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يؤسفني أن جوي لم تعد تقدِّر جوي وجوِّ الكثير من أمثالي

تخصيص باقة كومبو 150 ب 20 جيجا بيانات تصفح يعد إجحافا بحق العميل وتنكرا له
فباقة كومبو 150 يفضل أن تكون بيانات التصفح فيها لا يقل عن 50 جيجا لأنها باقة ليس الفارق بينها وبين كومبو 200 و التي تحتوي على 97 جيجا بيانات تصفح فارق 50 ريالا فلذلك من الإجحاف جدا تخصيصها ب 20 جيجا بيانات تصفح الأمر الذي سيضطرنا إلى التحويل إلى شبكات أخرى

أرجو من القائمين على جوي أن يعيدوا النظر في هذا
لأن باقة كومبو 150 ببيانات تصفح 50 جيجا هي التي ستجلب لها المزيد المزيد من العملاء
وأنا أحد الناس الذين يروجون لجوي عروض باقاتها لا سيما كومبو 200 وكومبو 150 وقد حولت أكثر من صديق إلى جوي ولكن للأسف جوي الآن وضعتنا في موقف محرج مع الناس الذين دعوناهم ليكونوا عملاء لجوي
17 تعليقات
JAWWY0000277863
مشارك جديد

انترنت مجانا

tahani1234
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

باقة ال١٥٠ انخفضت من ٥٠ جيجا الى ٢٠ جيجا 

كيف كل فتره تغبرو العروض ليش ماتكون ثابته على ٥٠ جيجا 

٢٠ جيجا مره قليل 

ممكن لو تقللو في الدقائق لا كن النت استخدام اكثر بيكون 

Jeep2333
مشارك جديد

ياليت باقة ال150 تكون ثابته على ال50 قيقا.. لان ال20.. حرام والله ماتسوي شي.. فا ارجو منكم ترجعون ال50 قيقا.. لان اغلب الشركات الثانيه مافيه اقل من ال30 قيقا... يعني ال30 او ال40 قيقا ممكن تمشي بس ال20 قيقا للاسف.. ولا شي

فا اقول ياليت ترجع ال50 قيقا.. لان اتوقع اغلب الناس بتمشي للمنافسين.. دمتم بخير

Fedaa2016000
مشارك جديد

لو تكون كومبوك 150

55قيقا على طول يكون افضل عندي 4ارقام كيف يضهر العرض الى رقم وباقي الارقم بدون العرض  اما يكون العرض للجميع او ما يكون في عرض 

ahmed1997
مشارك عابر

السلام عليكم  ليه باقه ١٥٠ ريال الي هي ٥٥ قيقا نزلتوها ٢٠ قيقا مو معقول الكلام هذا والله الي قاعد يصير انكم راح تخسرون عملاء كثير بطريقه تخفيضكم للخدمه وللاسف بذي الطريقه انتم تجبرون الواحد يغير الشريحه الى موبايلي ولا زين اذا خدماتكم كذا تخفضون الخدمه من ٥٥ قيقا الى ٢٠ العملاء كلهم بيسحبون عليكم ويغيرون موبايلي ولا زين وانا اولهم عدلو الخدمه معاكم اسبوع اذا ما عدلتوها بغير الشريحه موبايلي ولا زين وبتخسرون

Mesh98724
مشارك جديد

ياليت. ترجعون كومبو ١٥٠  ب٥٠ قيقا ليش ٢٠  قيقا

Maram032
مشارك جديد

رجعوها الى 50 قيقا لان 20 قليل وهو سبب تحويل رقمنا الى جوي عرض النت اذا استمر كذا راح تفقدون عملاء كثيررر 

K4xp92
مشارك جديد

لي سنه تقريباً على الباقه ٥٥قيقا والحين القاها ٢٠وبنفس السعر ايش الاستغفال هذا؟؟

Naifrt11
مشارك جديد

باقة كومبو 150 صدمتوا عملاءكم بشكل كبير بانخفاضها الى ٢٠ جيجا فقط !! هذا اجحاف كبير بحقهم وفكرة غير جيدة خصوصا اننا انتقلنا الى مشغل جوي بناءً على الباقة ذي ، ارجوا الاسراع في حل هذه المشكله ومطالبتنا مستمره في كل وسائل التواصل الاجتماعي لارجاع الباقه عما كانت عاليه في السابق ، نرجوا التجاوب نرجوا التجاوب نرجوا التجاوب 

JAWWY0000594790
مشارك عابر

كلامه صحيح شركة فاشلة كل فترة عروض سيئة

حذفوا كمبو ٥٠٠ من التطبيق وخفضوا الــ ٥٠ قيقا الى ٢٠ قيقا من كمبو ١٥٠ 

اللي ماسك التسويق جالس ينفر ويطفش عملاء جوي واجبارهم للانتقال لموبايلي وزين