إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Fahaaad
مشارك جديد
الحالة: فكرة جديدة
اتمنى الاهتمام في المحافظه على العميل مثل استقطابه اما انك تعطيني باقه 55 كل شهر وترجع تنقصها 30 وتبيني عميل دائم مستحيل غيركم كثير من المشغلين اتمنى ان تكون عندكم احترافيه في المحافظه على العميل
13 تعليقات
Fahaaad
مشارك جديد

Anas1411
مشارك جديد

ياخي والله العظيم اشكرك وقلت اللي بخاطري يعني مدري وش اسميه استغلال او تلاعب بالعميل 

اني اكون متعود ومسستم نفسي على مزايا الباقه بعذين تنقص الحيجات ؟؟

وموظف المحادثة المباشره يقولي باقات جوي متجدده ومتغيره !؟

اللي اعرفه التجديد والتغيير يكون للافضل مو للأسوء ..

Muttim2018
مشارك جديد

باقة ١٠٠ كانت فيها ٢٥ جيجا بيانات و ٢٥ جيجا سوشال

رجعتوها الى ٢٥ جيجا وبنفس السعر ترى في مشغلين كثير عندهم عروض احسن من عروضكم وارخص لذا يرجى المحافظة على ثقة النتس فيكم وبعروضكم

بعدين دقائق المكالمات بالنسبة لي غير مهمة ٥٠٠ دقيقة تكفي وتزيد عطونا باقة فيها بيانات اكثر و دقائق اقل واستمرو عليها وشكرا

HUSSAIN
مشارك جديد

السلام عليكم

انا احتاج باقه تكون ثابته حق دوال الخليج 

HUSSAIN
مشارك جديد

ضروري تكون فيه باقات متعدده إلى دول الخليج 

انا  جالس افكر اكنسل الخدمه من جوي لأن احتاج باقه نت في السعوديه والى دول الخليج هذا شي معطلني 

Hammud.48888
مشارك ممتاز
مشارك ممتاز

شركات ثانيه سعر ارخص وقيقات اكثر وذيلي سعر اقله وغيغات اقل اتوقع اذا استمروا كذا سيخسرون اكثر العملاءB38DB04E-BF5F-462C-8BAC-7ED9D28DF0D0.jpeg

Hanan12
مشارك جديد

اولا السلام عليكم ثانيا تجيبونا وتستقطبونا من الشركات الاخرى ثم تنقصون القيقا ليه انا ماني مجبور عليكم ١٥٠ كانت ٥٥ قيقا ترجع ٣٠ ليه اذا بستمرون كذا بدون ثبات ارجع لعملائي اول واثبت على قيقا اكثر منكم ولا ارسال كويس فكل مكان معليش لاكن هذا الصدق اقل من ٥٠ قيقا ليش اشحن وافعل عندكم غيركم عندهم عروض مستمره وثابته وشكرا 

Alyami70
مشارك جديد
-انقطاع النت اثناء الا تصال ٢-تغير الباقات مثل باقه ٥٥ الي ٣٠ هذا ما مايزعل المستخدمين جوي ٣- انعدام الشبكه في جميع المحافظات وعدم استقرارها ٤-يجب ان يكون هناك خدمه عملا اتصال غير المحادثه المباشرة الاي تستغرق كثير من الوقت ع الرد ٥- الشحن بطريقه رساله نصيه مثل جميع الشرايح الاتصالات والاستغناء عن اتصال الجوال الواي فاي (لن ماتقدر تشحن جوالك باقه الا ان يحون متصل بواي فاي ) ٦- ياليت تعديلها ولا متاكد اكثر المستخدمين راح يستغنون عن جوي بثقه تامه
JAWWY0000614335
مشارك جديد

فعلا على ما شفت تعليقات المشاركين انكم ياحقين جوي تتلاعبوا في باقات صارت اساسيه عند ناس كثير يعني تنزلوا باقه تجذبوا فيها الناس كم اسبوع ثم تلعبوا فيها او تختفي والمفروض التغيير والتجديد يكون في باقات جديده يعني حطوا لكم باقات اساسيه وباقات متجدده ومتغيرة  

المفروض باقاتكم يكون عليها تقييم لجل تعرفوا مين الباقات التي عليها اقبال تبقى كما هي ولا تتغير  

رد موظف بان باقات جوي متغيرة ومتجددة يعني من الاخر الله لا يهينك ان عجبك حياك الله ماعجبك رح شف لك شريحه غير

yoyo1234
مشارك جديد

سلام عليكم ورحمة وبركاته 

الي احتاج الصراحه انه نقدر نغير في الباقه

يعني بدال الفيسبوك الي انا  مااستخدمه احط لي برنامج ثاني استخدمه او مثال التويتر انا مااستخدمه اصير اغيره في برنامج استخدمه عشان  قيقاتي ماتروح كلها على البرنامج الي استخدمه كثير