إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
rakan1476
مشارك عابر
الحالة: فكرة جديدة
ياليت ترجعون كومبو 150 مثل قبل الي هو 55 جيجا و تيك توك من ضمن السوشال ميديا لأن فعلاً يستاهل ادفع فيها فلوس اما بخصوص العرض الجديد 20 جيجا و تيك توك مو من ضمن السوشال ميديا صراح غلط ف اتمنى ترجعونها مثل ما كانت او تنزلون عروض افضل
7 تعليقات
JAWWY0000669111
مشارك جديد

باقت ال 150 نبي ترجع 55 قيقا وتثبت 👍🏽

ابه والله مشتركين على شان هلباقه و هذا الي محببنا بجوي 😍 تعامل المشرفين وفزعتهم معنا 👌🏽 نبي ترجع القيقا 55 في باقت ال 150  يارب 

Muath
مشارك جديد

الصراحة عرض 55 هو اللي خلاني اشترك في جوي و الحين شالوه و العروض الباقية مش كويسة 

re4084
مشارك جديد

لو سمحتو رجعو الباقه55جيجا وياليت التيك توك يصير ضمن ابرامج السوشال ميديا النت غير محدود

Moayad
مشارك جديد

من غير العدل توفير اما باقة قليلة 10ج او عالية 97 ج!

قدّروا رغبات الناس ووفروا اكثر من حجم لكي يناسب جميع المستخدمين!

يوم حذفتو ال 55جيجا وخليتوها 20 ليتكم احترمتوا الزبون وقللتو السعر!

majip778
مشارك جديد

رجعو عرض البيانات ال ٥٥ جيجا بايت وهذا عشمنا فيكم 

Sultan
مشارك جديد

بعد ما كنت 50 قيقا نزلو العرض وصار سيء لا انصح احد بااستخدام عرض كومبو 150 وبعد له عيوب بس تحلص 20 ما يجيك اشعارات وتصير غير تدخل ع البرنامج .. وخدمه العملاء همهم يقفلوا الطلب يوجهك ع ضبط الشبكة طيب إنا الموضوع مو الشبكة اصلاا .. اتمنى يتجاوبون معاي واحصل ع نتيجة ، وشكرا 

Suliman596
مشارك جديد

السلام عليكم 

ااول شي اضافة جميع برامج التواصل الاجتماعي الى الباقة كيف تحذف برنامج تك توك  وتنقص القيقا الى 20 قيقه  على الاقل  لاتحذفون  برنامج تواصل مهم   من باقة ااسوشل ميديا  عمرما انا غلطت جددت على الباقة الجديدة وماعرفت  انه مسوين كذا  لاكن باذن الله راح ارجع  لمشغلي الأول انا جيت انا وجبت معاي خواي وخواني وخواتي لكم  لاكن راح نحول ونترك جوي اذا مارجعت خلال الايام الباقيه من الاشتراك   تم جحفلتنا  

الاقتراح اولا ااضافة جميع برامج التواصل الاجتماعي وترجيع برنامج توك تك  وجعل الباقة 40 قيقا او 55  وشكرا