إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
JAWWY0000801410
مشارك جديد
واجهتني مشكلة اليوم بخصوص اشتراك النت، حيث تم خصم المبلغ مرتين َانا لم أطلب إلا مرة واحدة... ولم يتم تفعيل أي من الباقتين.

العجيب اني يوم جيت اتواصل مع شات الدعم الفني رسايلي ما توصل وكان يحتاح نت، طيب كيف اتواصل في حال ما كان عندي نت؟؟
5 تعليقات
تم تغيير الحالة إلى: نقوم بمراجعة الفكرة
ahmed20200
موظف

شكراً عزيزي لتواصلك معنا والعذر منك عزيزي بس تم تخصيص بيانات بحيث تتمكن من استخدام تطبيق جوي حتى لو انتهت بياناتك

تحياتنا
احمد

SALOM
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمة الله 

 

العامل عندي اشترى شريحة وابي افعلها بإسمه وش الطريقة 

Sameh
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الشريحه عد عليها يوم علي الشحن  ولم يشتغل علمنا بأن تم شحنها عن طريق كارت الشحن

تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي
 
JAWWY0000377685
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

تواجهني مشكلة عدم فتح التطبيق للشحن او للاستخدام وانا حاليا في مصر خارج المملكة

ارجو الإفادة