فكرتي : أن يكون هناك دعم فني مباشر online من داخل التطبيق لحل المشاكل التي تواجه العميل سواء كانت مشاكل تتعلق بالتطبيق نفسه او مشاكل تتعلق بالباقات والعروض وكيفية تفعيلها، وأن تكون غرف الدردشة مع الموظف مثل عمل الواتساب من حيث قراءة الرسائل الموجهة للموظف بحيث يظهر عندي علامتين صح تدل على أن الموظف قدم قام بقراءة رسالتي ومن حيث عند قيام الموظف بالكتابة يظهر عند العميل في غرفة الدردشة أن الموطف يقوم بكتابة رسالة... ويظهر لي اشعار بالرسائل في أعلى ايقونة بالجوال.. وكذلك يظهر لي اسم الموظف بأعلى صفحة الدردشة وهكذا.. يعني تكون غرفة الدردشة محاكية لغرف دردشة الواتساب.