إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
mohammed3312
مشارك عابر

الكثير منا يمكن أن يمر بظرف معين مثلا باقته منتهية وليس معه إلا مبلغ برصيد الإستخدام لا يصل لتجديد الباقة فلماذا لايتم إستخدام العملاء لرصيد الإستخدام كطوارئ أثناء إنتهاء الباقة طبقا لأسعار معلنة من جوي مع مراعاة في حالة عدم تجديد العملاء لباقاتهم  بعد مضي مدة أقصاها شهرين مثلا لايحق له إستخدام رصيد الإستخدام لمدة محددة من قبلكم؟ أو إجراء أخر كإضافة 50% عند تجديده القادم أو أي إجراء تراه جوي يحفظ حقها في الإستخدام ويهدف إلى تفادي الشركة أن تخسر عميل لديها لأنه وبصراحة الجوال مامنه أي فائدة ويصبح قطعة من الحديد إذا لم يستخدم لإتصال أو لبيانات كطوارئ وقد تنقذ هذه الفكرة من وقوع ضرر في حالة إحتياجه الشديد للإتصال أو التواصل وبذلك تتحقق مصلحة للطرفين العميل والشركة

1 تعليق
تم تغيير الحالة إلى: موجودة مسبقاً
amjadsa3
كابتن جوّي
كابتن جوّي

شكراً لتواصلك معنا في جوي من stc وحابين نبلغك بأن الفكرة هذه موجودة في جوي مسبقاً، ولو تحب ترجع المبلغ من رصيد الاستخدام لأساسي ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية وحساباتنا في تويتر وفيسبوك للتحقق وإفادتك بأفضل شكل. والعذر منك تحتاج تفعل باقة حتى تستخدم بيانات او اتصال ولرصيد الاستخدام استخدامات مختلفة تمام تقدر تشيك عليها من خلال الرابط التالي:

https://community.jawwy.sa/t5/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8...
تحياتنا
أمجاد