أنا طلبت تحويل رقمي من زين إلى جوي ودفع مبلغ الباقه 80 مع الضريبه واتصل على الموظف وكنت مشغول قالت له اتصل عليك بعد ساعة واتصل على الموظف ما يرد والان ادخل على تتبع الطلب مكتوب غير صالح
* علمًا ان صاحب الرقم لازم يكون موجود عند الإستلام والتوثيق عبر نفاذ على الشريحه البديله. وتأكد انك تطلب شريحة البدل فاقد من نفس الحساب الي طلبت منه الشريحه اول مره.
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،
أقسم بالله العظيم صار تعاملكم مره سيى في الخدمات ولااحد يرد عليك في تويتر أوجوي او فيس بوك صارت معي مشكلتين خلال ٥ ايام وخسرت ٣٧٥ ريال رصيد والحين مفصوله عني الاتصال والنت اكبر قهر اني اشتريت ٣ شرايح بخلال اسبوع الواحده ١٧٢ ريال واشتركت بخدمات خلال ٥ ايام ب٣٧٥ يال وكلها راحت سدا الله المستعان عليكم وعلى تعامل موضفينكم
حياك الله في
جوّي من stc، تسعدنا مساعدتكم واجابة استفساراتكم ولا يهمك عزيزي والعذر منك للحفاظ على خصوصية بياناتك ياليت تتواصل معنا من خلال المحادثة الفورية والرسائل الخاصة لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
يا ليت تضغط على زر قبول كحل وكذلك زر الاعجاب في حال كان ردي مفيد لك
تحياتنا،