كيف الواحد يتواصل مع خدمة العملاء والنت مقطوع يعني انا واحد اعاني من النت وشباكتكم الضعيفة وكل يومين ثلاث تقطعوه وعشان اكلم حضرتكم لازم نت انا ماشتركت معاكم عشان كل يومين ثلاث ادور الي نت لجل اكلمكم
لقد قمت بتحويل رقمي من stc إلي جوي ولقد تم توصيل الشريحه لدي ولكنها تالفه لم تعمل أريد شريحه بدل تالف مع العلم بإن رقمي لم يتم تفعيله بسبب الشريحه التالفه
ياشباب الفتره الاخيره صاير التواصل مع خدمه العملاء مره سيء وكل مره اسوء نرسل الاستفسار الحين يكون الرد بعد ساعه ويوم ترد عليه مباشره برضوا مايرد عليك الا بعد ماتنسى وش كنت تبي بالضبط ..
الصراحه خدمه اي 200 اس تي سي ما تحافظ على بيانات العملاء انا اضطريت اطلع هذه الشريحه عشان زوجتي في احد المناطق من يبعد انا 750 كيلو عشان اقدر اشحنها كلنا ما ما تعرف تقرا الصراحه صدق كل بيانات معروضه على موقع الجو المنتج الايميل العايدي رقم الجهاز الى الشريحه
بما ان خدمه العملاء سيئه ولو طلبت شريحه تجلس ايام ليش مايحطون خدمه ذاتيه بدل التوصيل والافلام يكون جهاز نفس stc وداخل مقر stc او يدمج جهاز stc يستخرج جوي و stc بما انهم شركه وحده ويريحونا متى مابغيت تحول تحول او بدل فاقد