نتمنى من جوي ذلك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اقترح يكون هناك فروع او موظفين لـ "جوي" في فروع STC
لخدمة العملاء في الحالات اللى تتطلب سرعة في التنفيذ مثل ( إصدار بدل فاقد) أو مشاكل التحويل واسترجاع الارقام المفصولة
او للمشكال اللى يصعب حلها او شرحها للموظفين من خلال القنوات الرقمية
ولا يمنع ان يكون عليك التواصل مع خدمة العملاء الرقمية لتقييم المشكلة ومن خلالها
يتم تحويلك للفرع اذا كان الموضوع يتطلب ذلك
وايضاً تاريخ انتهاء الصلاحية قبل فصل الرقم يفترض يكون واضح في التطبيق
أو يتم تنبيهك برسالة SMS قبل الفصل
وشكراً
هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله قريبا بيتم العمل علي تنفيذها. شكرا لتواصلك معنا.محمد
هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله قريبا بيصير خيرا. شكرا لتواصلك معنا.محمد
هلا بك عزيزي وحياك الله في جوي من STC. نشكرك لتزويدنا بالفكره هذى، وحاليا نقوم بمراجعه الفكره وان شاء الله يصير خير. شكرا لتواصلك معنا.محمد
نتمنى ذلك