إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Renad21
مشارك جديد
الحالة: فكرة جديدة
هذي الخدمه مهمه جداً جداً جداً يجب اضافتها مو معقوله افقد الانترنت بسبب الاتصال!!! ارجوا النظر في هذي الخدمه لأهميتها للعملاء
18 تعليقات
ramiob
مشارك جديد

ضروري هذي الخدمة تكون موجودة ، لأنها مهمة جدا وسبب رئيس لتغيير الناس شرائحهم، وأنا مدري ليش كنت أحسب أن الموضوع معتمد على البرج ما يكون فيه هذي التغطية بس طلع أن الموضوع يرجع لخدمة جوي نفسها، وهذا الشي يخليني أفكر بالتحويل إلى شبكة أخرى بعد ٥ سنوات من استخدامي لجوي 

mohammad3993
مشارك جديد

والله اني من بكره بضطر اغير 3 شرايح بسبب الغاء خدمة VolTe 

انا مدري هو تفكير محدود ولا انسان من دون فكر اللي فكّر يشيل الخدمه 

هذي اهم خدمه ، غيركم اقل منكم وعندهم هذي الخدمه ، واصلا انا مصدوم بأن الخدمه كانت موجوده مدري ليه شلتوها 

عمومًا كلامي وقلت اوصله لكم ماهو معقوله انا موظف في بنك واضطر كل شوي اكلم اللي جمبي يفك لي شبكه ،

تحياتي،،

abuaitah
مشارك جديد

انا مستخدم قديم لديكم وأود الإستمرار معكم .. خدمة VoLTE جدا مهمه و وجودها مهم .. أرجو الإهتمام بطلب عملائكم للأهميه 

جزيل الشكر والتقدير

كيو
مشارك

Wifi-Calling / VoLTE خلاص قريباً. اطلقوها للشرايح و الارقام الجديدة من تطبيق Jawwy 2.0. و اتوقع قريباً باقي العملاء

Ahmeed7655
مشارك عابر

اكثر من سنه وهذا الطلب المهم لم يتم النظر له مع الاسف 

Akeshma
مشارك

كله قريبا قريبا ... متى الله أعلم 

Bander
مشارك جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

ياصحاب فريق العمل لي 7 شهور وانا لا ماعندي اي ابراج شبكة اتصال او انترنت وتم التواصل معاكم اكثر من عده مرات بس دون اي فائدة وتم رفع بلاغ في هيئة الاتصالات بس بدون اي فائدة ايش الحل معاكم  هل ماعندكم حلول اصلاح ابراج الشبكة 

Ifezz
مشارك جديد

انا انتقلت إلى ياقوت لديهم voLTE