إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Renad21
مشارك جديد
الحالة: فكرة جديدة
هذي الخدمه مهمه جداً جداً جداً يجب اضافتها مو معقوله افقد الانترنت بسبب الاتصال!!! ارجوا النظر في هذي الخدمه لأهميتها للعملاء
18 تعليقات
Fedaa
مشارك جديد

باقه كوبمو 30 وكومبو 70 ليش الغيتو السوشيل ميديا فيها ؟ ااتمنى ترجعونها  الغيتو ال30 وامنا بالله وال70 ليه ؟ ياليت ترجعون توفرون فيها السوشيل ميديا 

Abdalaziz
مشارك جديد

السلام عليكم 

مو معقوله وصلنا ٢٠٢٣ الله يسعدكم وماعندكم خدمه VoLET وانتو من اكبر شركات الاتصالات . وغيركم شركات صغيره مرا وعندها الخدمه.

اضطريت اغير ع شركه ثانيه عشان الموضوع ذا.

اتمنى توفرونها باقرب وقت لانها خدمه ضروريه 

وشكرا لكم

ESCO7
مشارك جديد

مو معقوله خدمه VOLTE للحين ماقد فعلتوها من ابسط حقوقنا ترا على المبلغ الي ندفعه وماتقدرون توفرون هاذي اهم شيء كل الخدمات البنوك وغيرها يكون التفعيل اثناء الاتصال مباشر ويتوقف النت والرسائل اثناء الاتصال اتحدا احد من عملاء جوي يستخدم الشريحه ذي مو معقوله مثل هالشيء مافكرتو فيها حرام عليكم يعني لازم احرج نفسي مع الناس يفتحون لي نت ونا مفعل نت بملغ وقدره هل يعقل !!!!

ESCO7
مشارك جديد

حاب اوضح لكم ان خدمه VolTE ماراح تتفعل ابدا حتى مستقبلا معي احد من اقاربي موظف عندهم وبلغني شخصيا بالموضوع ذا حتى هو مايستخدم شريحه جوي انصحكم غيرو مشغل او تعايشو على الموضع وعن نفسي االيوم بلغيها وشكرا 

MajedAbdullah
مشارك جديد

اتمني اضافة خدمات الـ VoLTE و مكالمات الواي فاي غير متوفرة في باقة جوّي😢. لاهميتها خصوصا وقت الاتصال ينقطع الانترنت وهذي الحركة مزعجة للعملاء

Saeedalkolack
مشارك جديد

نفس ما سبق من تعليقات العملاء وخصوصا ان عملي يربط بين الاثنين 

اتمنى مراجعة الخدمة او شرح للجميع اسباب عدم تفعيلها في خدمة جوي .

ESCO7
مشارك جديد

سبب عدم تفعيلها الى الان العقد الي بين جوي و stc ماتكون بكامل المميزات لانها طرف ثاني ان شاءالله فهمتو

Khalil
مشارك جديد

VoLTE اصبحت خاصية اساسية في بقية الشركات

انا توني جولت من موبايلي الى جوي وتفاجأت بانقطاع النت اثناء المكالمة، وواضح ان هذي سياسة الشركة لذلك سيتم تغيير المشغل وترك جوي.

Mohammed
مشارك جديد

اشتركت عندكم وما ادري انه مافي ميزة voLTE ياليت توفورها في اقرب وقت مع العلم انه سعر الباقات يعتبر غالي ومافي هذي الميزة والله امر مخزي شركة ممتازة وكل شي المفروض توفرو الميزة على الاقل واكثر شي يقهز انه مو موضحين انه الميزة غير موجودة  الله يعين دوبي مغير رقمي  شكلي برجع اغيره ثاني 

اتمنى تحلو المشكلة

Z3eeem
مشارك جديد

مو معقول اطلع من ميتنج عبر النت بسبب اتصال

خدمه VoLTE لازم تتفعل